تنظر يوم غد الإثنين محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد جمال الدين النقض المقدم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.



القاهرة:تحدد في جلسة يوم الإثنين محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد جمال الدين مصير رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، ومحسن السكري ضابط مباحث أمن الدولة، المتهمين في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم في أغسطس عام 2008 في أحد الأبراج السكنية في مدينة دبي، فإما أن تقبل النقض، وتنظر القضية أمامها من البداية، أو ترفض النقض، وتؤيّد الحكم الصادر من محكمة الاستئناف بحبس هشام طلعت 15 عاماً، ومحسن السكري 25 عامًا.

تعقد جلسة المحكمة في دار القضاء العالي في منطقة وسط القاهرة، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث سيحضر المتهمون من داخل سجن طره، ومن المقرر أن تبدأ الجلسة في العاشرة صباحاً.

كانت نيابة النقض قد أودعت مذكرتها في القضية قبل أيام، وأوصت فيها بقبول النقض المقدم من دفاع المتهمين، ويعدّ رأيها استشارياً، حيث استندت النيابة إلى أن الحكم الصادر من محكمة الاستئناف شابه القصور والنقصان والإخلال بحق الدفاع، بعدما أصدر القاضي حكمه من دون أن يستمع إلى دفاع المتهمين.