تعود الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم إلى الشاشة مجدداً من خلال مسلسل quot;المرافعةquot; الذي يتناول محاكاة لقصة حياتها.

القاهرة:مرة أخرى تعود قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم إلى الواجهة، ولكن هذه المرة ليس استكمالاً لمحاكمة رجل الأعمال هشام طلعت، وضابط مباحث أمن الدولة السابق محسن السكري المتهمين بقتلها، ولكن من خلال مسلسل تلفزيوني سيرصد محاكاة لقصتها يعرض خلال رمضان المقبل.
القصة والسيناريو والحوار كتبها الفنان والمؤلف تامر عبد المنعم، بعدما استغرقت كتابتها أكثر من عامين، وكانت في البداية سيناريو لفيلم سينمائي، لكن تعقد الأحداث جعله يحولها إلى مسلسل درامي، وتعاقد مع إحدى الشركات على تقديمه، وتم ترشيح الفنان باسم ياخور، والإعلامي طوني خليفة للمشاركة فيه، حيث أبدى كل منهما موافقته المبدئية، على أن يتم عقد مؤتمر صحافي خلال أيام للكشف عن باقي فريق العمل.
المسلسل، الذي سيعلن أبطاله صراحة أنه محاكاة لقصة حياتها القصيرة لم يحصل مؤلفه على تصريح من أسرة الفنانة الراحلة، وهو ما ينبئ بوجود العديد من القضايا المسبقة التي ستحاصره فور الإعلان عنه، خاصة مع إعلان والدها عبد الستار تميم رفضه تناول قصة حياة ابنته في عمل فني.
الطريف أن لعنة سوزان تميم بدأت تحاصر مؤلفه تامر عبد المنعم، الذي يتردد أنه خارج القاهرة في الوقت الحالي، بعد التهديدات التي تلقتها زوجته بالقتل، حيث إنه متزوج بابنة المحامي الشهير فريد الديب، الذي يترافع عن الرئيس السابق مبارك في الاتهامات الموجّهة إليه بقتل المتظاهرين، وغادر الديب ونجلتاه مصر متوجهين إلى لبنان مساء أول أمس فور الانتهاء من مرافعته في القضية، بعد التهديدات بالقتل، التي وصلتهم، ويتردد أن تامر سافر مع زوجته، حيث حاولت إيلاف الاتصال به أمس أكثر من مرة، إلا أن هاتفه لم يرد.