يجمع مهرجان quot;موازينquot; للعام الحالي عددًا كبيرًا من الفنانين العرب والأجانب، حيث يُفتتح مع مروان خوري وكريمة الصقلي، ويُختتم مع وائل كفوري.


الرباط: يشارك نجوم عالميون وعرب في الدورة الحادية عشر من مهرجان quot;موازينquot;، الذي سينظم في الرباط في الفترة مابين 18 و26أيار المقبل، في مقدمتهم الفنانة المغربية كريمة الصقلي، والفنان اللبناني مروان خوري.

وأوضح المنظمون خلال ندوة صحافية عقدت في الرباط أن الثنائي كريمة الصقلي ومروان خوري سيفتتح حفلات المنصة الشرقية للمهرجان في حي النهضة٬ من خلال مشروع غنائي موسيقي جديد.

كما سيشارك نجوم الغناء العربي من المغرب، ومصر، ولبنان، وسوريا، ودول الخليج، وغيرها... حيث سينظم حفلليارا وفضل شاكر، وحفل لنانسي عجرم، وليلة خليجية مع عبد الله الرويشد، وأمسية للثنائي المصري محمد حماقي وهاني شاكر، وأخرى للثنائي ملحم زين وأنغام٬ لتختتم فعاليات المنصة الشرقية بحفل لوائل كفوري.

ويتضمن quot;موازين 2012quot; التفاتة تكريم للفنانين المغربيين الراحلين محمد رويشة وفيغون، فضلاً عن الاحتفاء بمجموعة لمشاهب التي رحل عنها رائدها محمد السوسدي.

وفيما يخص الأغنية الغربية سيكون للجمهور موعد مع حفلات تحييها أسماء بارزة في مقدمتها النجمة الأميركية ماريا كاري، وبيتبول، وجيمي كليف، ومجموعة سكوربيون.