تفاعلت قضية quot;دعمquot; مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين للمنتج محمد قبنض في حملته الانتخابية للترشح لمجلس الشعب السوري عن مدينة دمشق في الانتخابات المقررة الشهر المقبل.


انتشرت لافتات في العاصمة السورية مذيلة بأسماء مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين المشاركين في مسلسل quot;زمن البرغوتquot; تدعو لانتخاب قبنض- منتج المسلسل.

ونفى الفنان أيمن زيدان الذي ظهرت مجموعة من اللافتات وهي مذيلة باسمه الشخصي في عدد من الساحات الرئيسية بدمشق أن يكون قام بتعليق أي يافطة انتخابية لقبنض، وقال زيدان على صفحته الشخصية على فيسبوك: quot;فوجئنا أنا ومجموعة من الفنانين العاملين في مسلسل زمن البرغوت مثل رشيد عساف، وعبد الهادي الصباغ، وسلوم حداد، وصباح الجزائري، وآخرين أن منتج المسلسل محمد قبنض والذي رشح نفسه لإنتخابات مجلس الشعب قد قام من تلقاء نفسه ودون علم مسبق لأي احد منا بتعليق يافطاته الانتخابية على أنها تقدمة من كل واحد منا ونشرها في أماكن مختلفة من دمشقquot;.

وأضاف زيدان: quot;استنكرنا بشده ما حدث وتناقشنا طويلا فيما بيننا ما العمل؟ قلنا ان نبحث الآن عن إجراءات توضيحيه لان الاقتراحات القضائية أمر غير مفيد بعد أن انتشرت اللافتات وقرأها الكثير الكثير ..وها أنا أؤكد عبر صفحتي انه لا علاقة لنا بهذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيدquot;.

وختم الفنان السوري ساخرا: quot;الله يجيرنا من أولى تباشير الحملات الانتخابية أن كانت بدايتها تقوم على عدم المصداقيةquot;.