أنهت الفنانة السورية منى واصفأخيرًا تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي quot;الصادقquot; للمخرج سامي جنادي، عن نص الكاتب حامد العلي. كما تستعد حالياً للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل quot;ولادة من الخاصرةquot; مع رشا شربتجي عن نص سامر رضوان.


سوريا:تجسد الفنانة السورية منى واصف في المسلسل التاريخي quot;الصادقquot; للمخرج سامي جنادي، عن نص الكاتب حامد العلي دور الجدّة القوية الشخصية التي تستمر في الحياة رغم موت إبنها حرقاً حيث يعمل في مهنة الحدادة، إلا أنها تستمر في الحياة وتقاوم الظلم والفقر المدقع.

وأوضحت واصف أن أحداث العمل تدور في مدينة الكوفة العراقية مع انهيار الدولة الأموية وبداية الدولة العباسية، مؤكدة أن الأعمال التاريخية قريبة جداً إلى قلبها وتستمتع أثناء المشاركة فيها.

كما تحضر الفنانة السورية حالياً للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل quot;ولادة من الخاصرةquot; مع رشا شربتجي عن نص سامر رضوان، مؤكدة أن العمل سيحمل مفاجآت كثيرة للجمهور عدا عن إسم المسلسل الذي تغير إلى (ساعات الجمر).

ومسلسل quot;ولادة من الخاصرةquot; عرض العام الفائت من رمضان وتناول عدداً من المواضيع الهامة التي ناقشت مشاكل الطبقة الفقيرة جداً والسكن العشوائي، إضافة إلى تناوله موضوع فساد بعض أجهزة المخابرات في سوريا. وكان من بطولة كل من قصي خولي وعابد فهد وسلوم حداد وسلاف فواخرجي.