كشفت الفنانة، عبير صبري، عن مشاركتها في أربعة أعمال ستعرض خلال رمضان المقبل، مؤكِّدة أن كل عمل يختلف عن الآخر، نافيةً كلَّ ما تردَّد عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق.


القاهرة: قالت الفنانة، عبير صبري، إنها تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot; مع الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرة الى أن كل ما نشر عن وجود خلافات بينهما لا اساس له من الصحة.

وأضافت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن علاقاتها بغادة جيدة للغاية سواء على المستوى الشخصي أو الفني، مؤكدة انهم سيباشرون بتصوير الجزء الاخير من مشاهد العمل حيث تم الانتهاء من تصوير اكثر من نصف أحداثه خلال الفترة الماضية.

وأشارت الى أنها تظهر في المسلسل بشكل مختلف، لافتة الى أنها لا تملك تصريحًا من مخرج العمل محمد سامي للحديث عن تفاصيل العمل،والامر نفسهبالنسبة إلىمشاركتها في مسلسل quot;باب الخلقquot; حيث يتكتم فريق عمل المسلسلين على التفاصيل لتكون مفاجأة للجمهور.

وأوضحت عبير أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد quot;اشجار النارquot; الذي انتهت من تصويره قبلاشهر عدة،حيث تجسد دور راقصة غجرية، لافتة الى أنها استمتعت بتصوير العمل خصوصًا وأنه تم في وقت قياسي وبعيدًا عن أي ضغوط حيث تم الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي ولم يكن فريق العمل مستعجلاً للحاق بالعرض الرمضاني.

وعن مشاركتها في مسلسل quot;الخفافيشquot;، قالت عبير إن المخرج احمد النحاس رشحها للمشاركة في حلقات الكافتيريا، وهي ثلاث حلقات تتناول قصة جريمة وقعت في الكافتيريا، مشيرة الى أنها اعجبت بقصة العمل وفكرة تقديم قصة كاملة في ثلاث حلقات فحسب.

وأرجعت حالة النشاط الفني التي تعيشها في الفترة الحالية الى جودة الاعمال التي قدمت لها، لافتة الى أنها اعتذرت عن اكثر من عمل لكنها لم تستطع أن تعتذر عن الاعمال الاربعة التي وافقت عليها خصوصًا وأنها تعمل مع نجوم كبار مثل محمود عبد العزيز وغادة عبد الرازق.