يواصل الفنان الأردني، إياد نصَّار تصوير مسلسله الجديد quot;سر علنيquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، فيما سيبدأ تصوير دوره في مسلسل quot;الف ليلة وليلةquot; ثلاثي الأبعاد الأسبوع المقبل.


القاهرة: يباشر الفنان الاردني، اياد نصار، تصوير دوره في مسلسله الدرامي الجديد quot;سر علنيquot; مع الفنانة غادة عادل، حيث يتم تصوير المشاهد التي تجمع بينهما داخل احد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة، ويستمر التصوير لمدة اسبوعين تقريبًا، حيث يمثل ديكور الكافيه الذي يتم التصوير فيه احد الديكورات الرئيسية في احداث العمل.

يجسد نصار دور ياسين رجل الاعمال ذو الخلفية القانونية القوية والتي يستخدمها في تحقيق اغراضه، حيث تدور احداث المسلسل حول التفاصيل الخاصة بحياة نماذج من رجال الاعمال، وتخرجه المخرجة الشابة غادة سليم وكتب السيناريو والحوار له السيناريست محمد ناير.

وسيبدأ اياد الاسبوع المقبل تصوير دوره في مسلسل quot;الف ليلة وليلةquot; الذي سيتم تنفيذه بتقنية ثلاثية الابعاد، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم غادة عبد الرازق، وغادة عادل، حيث يجسد شخصية شهريار، ويقوم المخرج طارق العريان بإخراج المسلسل.

الجدير بالذكر ان اياد نصار ينتظر عرضه فيلمين سينمائيين هما quot;ساعة ونصquot; الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، اضافة الي فيلم quot;مصور قتيلquot; الذي كتب قصته المخرج الشاب عمرو سلامه.