ريما لمع من بيروت: هل تعلمين أن للنجمات أسرارا خاصة للعناية بجمالهن وبتكلفة بسيطة غير متوقعة؟ فلماذا لا تكونين مثلهن وتتبعين ما يفعلّن وتحصلين على مظهر جذاب للغاية دون إنفاق الكثير من الاموال؟ إذا أردت الإطلاع على هذه الاسرار، ما عليك سوى متابعة الموضوع التالي:

bull; جنيفر لوبيز Jennifer Lopez

كي تؤمن هذه الممثلة الساحرة الترطيب الكامل لجلدها ،تستخدم مستحضر quot;زبدة المانغوquot; من The Body Shop ،فتقوم بدهن كامل جسمها منه وبكميات وافرة بعد كل إستحمام. (سعر هذا المستحضر نحو 20 $)

bull; باريس هيلتون Paris Hilton

بما أن النجمة الشابة الثرية باريس هيلتون تقضي معظم وقتها في الإحتفال!! لذا وللتخلص من روائح الليل المزعجة، تعمد الى غسل شعرها بمياه Evian المعدنية للمحافظة على رونقه وحمايته من الجفاف والتلف الذي يسببه الغسل المتكرر. (سعر المياه لا يتجاوز 2 $)

bull; سكارليت جوهنسون Scarlet Johansson

للحصول على سحنة مشابهة لسحنة الدمى الجميلة،تلجأ الممثلة والمغنية الاميركية سكارليت جوهنسون الى دهن بشرة وجهها ب quot;كريم الوردquot; من Dr. Hauschka ،بعد تنظيفه بعناية عند الصباح.(سعر هذا الكريم حوالي 30 $)

bull; فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens

تحب الممثلة والمغنية والراقصة الاميركية فانيسا هادجينز ،تقديم العناية التامة لشعرها الاسود الجميل.لذا ولإعطائه مزيد من اللمعان ،تقوم بإستعمال Serum مخصص للشعر المجعد من Neutrogena .(سعر السيروم حوالي 10 $)

bull; جيسيكا ألبا Jessica Alba

للحصول على بشرة برونزية طيلة ايام السنة ،إعتادت النجمة جيسيكا ألبا على مزج المستحضر المرطب اليومي التي تستعمله، مع مستحضر من Yves Rocher يمنح الإسمرار للبشرة. فتكون النتيجة سحنة برونزية اللون طيلة ايام السنة. (سعر كريم السمرة من Yves Rocher يصل الى نحو 10 $)

bull; أوليفيا رويز Olivia Ruiz

لا تحتمل المغنية والممثلة الفرنسية اوليفيا رويز رؤية اي نوع من البثور في وجهها.لذا فهي تؤمن الحماية من هذه البثور بإستخدامها Eau Precieuse .(سعر الزجاجة حوالي 10 $)