قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يشيد أطباء الجلد بكافة أنحاء العالم بريادة Eucerin في عالم العناية بالبشرة والتجميل، ويوصون باستخدام منتجاتها المبتكرة للعناية بالبشرة لفعاليتها في علاج الحالات الخاصة، بدءً من حب الشباب وصولاً إلى جفاف الجلد. فالبشرة مرآة تعكس حالة الإنسان، والبشرة الصحية النظيفة تبرز الطاقة والثقة بالنفس. وعند الشعور بمشاكل في البشرة، سوف تتأثر الثقة النفس، خصوصاً لدى الإصابة بحبّ الشباب.

تساعد مجموعة DermoPURIFYER الجديدة التي طورتها Eucerin على الشعور بالثقة بالنفس، لاسيما أنها تحافظ على صفاء البشرة وصحتها. ويكمن سر نجاح هذه المجموعة في إستخدامها لتركيبة مبتكرة تحتوي على أربعة مكونات رئيسية تستهدف العوامل الأربعة المسببة للبثور لدى الجنسين. يقضي حمض اللاكتيك على الانسدادات المتقرنة، فيما يتيح المجال لخروج الزهم بصورة أفضل ويسمح لبقية المكونات بالعمل بصورة أكثر كفاءة. وبما أن الأحماض الأمينية موجودة في الاجسام بصورة طبيعية، يستهدف المكون الإضافي L- Carnitine C الأحماض الدهنية التي تؤدي إلى تكون الزهم، الأمر الذي من شأنه إزالة اللمعة الزيتية للبشرة. وللمكون الرئيسي الثالث، Decandiol، خواص ممتازة مضادة للجراثيم وتمنع انتشار البكتيريا التي قد تتخذ شكل حب الشباب. وقد اشتق المكون الرابع، Licochalcone A، من عرق السوس فيمنع الالتهابات والاحمرار. وتوفر مجموعة المكونات الفعالة المختارة بعناية حلاً جديداً للبشرة العرضة للإصابة بحب الشباب.

وتتضمن مجموعةDermoPURIFYER تشكيلة متكاملة من المنتجات الفعالة للعناية بالبشرة والتي تقاوم حب الشباب داخلياً، إذا تم إستخدامها يومياً بصورة منتظمة.