انتحر فلبيني داخل مرحاض طائرة تابعة لطيران الخليج كانت متجهة من المنامة إلى مطار مانيلا.


بعد أقل من شهرين من العثور على طفل رضيع داخل سلة قمامة على متن رحلة طيران الخليج أقدم فلبيني يدعى مارلون كويفا ويعمل في دبي على شنق نفسه اليوم داخل مرحاض الطائرة المتجه من البحرين إلى مطار مانيلا، وذلك قبل هبوطها.

وذكرت سلطات المطار إن طاقم الطائرة اضطر لفتح باب المرحاض بالقوة بعدما لم يعد كويفا لمقعده قبل الهبوط، وأضافت أن الطاقم حاول إنقاذ كويفا الذي يعمل كفني في محطة كهرباء في دبي، ولكن دون جدوى.

ولعل المصادفة في هذه الحادثة إنها وقعت في ذات الرحلة التي عثر فيها على الطفل الرضيع وفي ذات المكان quot;المرحاضquot; والبلد وعلى متن نفس الشركة الامر الذي جعل عدد من البحرينيين وكثيرون يربطونها ب quot;لعنة هذه الرحلةquot;.

وأخبر راكب فلبيني آخر يدعى عبد الجبار، لجنة التحقيق أن كويفا كان قلقاً أثناء الرحلة، حتى أنه كان يتجول في ممرات الطائرة طالباً الغفران. ونقل عبد الجبار عن كويفا قوله quot;أرجو أن تغفر لي كل ذنوبيquot;. وأضاف quot;معظمنا كان نائماً كما أن آخرين كانوا مستغرقين في النوم لدرجة أنهم لم ينتبهوا لما يقولهquot;.

وأصيبت زوجة وشقيق كويفا اللذان كانا في انتظاره بمطار مانيلا، بالصدمة لدى علمهما بالخبر. وقالت زوجته فيلما وهى تبكي quot;أعتقدت إنني سأراه حياًquot;، موضحةً أنه اتصل بها قبل أن يغادر دبي للتأكد من أنها ستنتظره في المطار. وأكّد شقيقه أنه quot;لم تكن هناك أي مؤشر على أنه يعاني من مشكلةquot;.