باعت شيري بلير هدية قدمها رئيس الوزراء الإيطالي لزوجها بمبلغ 98 جنيه.

لندن: في الوقت الذي يكسب توني بلير رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ما يقارب من 6 آلاف جنيه استرليني في الدقيقة الواحدة من خلال خطاباته، أضافت زوجته شيري قدرا إضافيا لثروة العائلة التي زادت بمقدار 20 مليون جنيه استرليني منذ استقالة توني بلير من منصبه، من خلال بيع هدية قدمها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني لنظيره البريطاني.

ففي بداية هذا الشهر باعت السيدة بلير ساعة مصنوعة من مادة التيتانيوم على شكل فرس، عبر المزاد الانترنتي الشهير quot;إي بايquot; بمبلغ 98 جنيه استرليني. وتبلغ قيمة ساعة اليد هذه إذا كانت جديدة 300 جنيه ويعتقد أنها واحدة من 9 هدايا قدمها برلسكوني المشهور بكرمه لبلير.

وعلى الرغم من أن توني بلير راح يكسب دخلا عاليا جدا منذ مغادرته داونينغ ستريت فإن زوجته شلير ما زالت ميالة إلى المساومة حين يكون الأمر متعلقا بالبيوت السبعة التي تمتلكها الأسرة وكيفية تأثيثها.

وحسب حسابات quot;إي بايquot; فإن شلير بلير قد حصلت على آنية فخارية وأدوات قاطعة للمطبخ وعدة طبخ مستعملة بأسعار زهيدة جدا عبر المزاد الالكتروني. وفي هذا الشهر اشترت ستة ملاعق فضية ماركة quot;مابين أند ويبquot; بقيمة 17.50 جنيه وعشرة سكاكين لقطع الأسماك بسعر 34.99 جنيه. و12 سكين لقطع الفاكهة بمبلغ 44.99 جنيه.