اشاد سفير دولة الكويت لدى الاردن الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بالنتائج الايجابية للزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الاردني سمير الرفاعي لدولة الكويت يوم امس ودورها في تعزيز علاقات التعاون الاخوي المتينة التي تربط البلدين الشقيقين. وقال الشيخ فيصل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان الزيارة التي نقل خلالها الرفاعي رسالة الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح من اخيه الملك عبدالله الثاني ملك الأردن اكدت المستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين وحرص المسؤولين من الجانبين على دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
واكد ان الزيارة رسخت الاليات الكفيلة باستمرارية التنسيق بين البلدين تجاه مختلف القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة وبما يعزز مسيرة التضامن العربي.
واشار الشيخ فيصل الى ان اللقاء الذي جمع الرفاعي والوفد المرافق له بسمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراءاكد عمق العلاقات الاخوية التي تربط الاردن ودولة الكويت وحرص الجانبين على تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين وأهمية الارتقاء بها الى مستوى العلاقات السياسية المميزة بين البلدين.
واعتبر ان اطلاع الوفد الأردني على التجربة البرلمانية الكويتية والمسيرة الديمقراطية التي تشهدها دولة الكويت ودور مجلس الامة فيها يعد أحد الجوانب المهمة للزيارة.
وشدد الشيخ فيصل على أهمية اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء الاردني بالمستثمرين ورجال الاعمال الكويتيين وما تم من البحث في فرص الاستثمار وحرص الجانبين على تقديم التسهيلات اللازمة لتعزيزها