يقول علي عبد الله صالح إن اليمن سيواصل جهوده فى الحرب ضد ارهابي تنظيم القاعدة حاضرا ومستقبلا دون هوادة أو تراجع.

صنعاء: أكد الرئيس اليمنى على عبدالله صالح أن بلاده أتخذت قرار مواجهة وملاحقة ارهابي تنظيم القاعدة منذ وقت مبكر باعتبارهم يمثلون خطرا على الامن والاستقرار والتنمية فى اليمن ويهددون مصالحه الوطنية وعلاقاته مع الآخرين ومصالح الاشقاء و الاصدقاء .

وشدد الرئيس صالح فى مقابلة تليفزيونية مع قناة (بى بى أس) الاميركية ونشرتها صحيفة الثورة اليمنية الرسمية اليوم أن اليمن سيواصل جهوده فى الحرب ضد ارهابيى تنظيم القاعدة حاضرا ومستقبلا دون هوادة أو تراجع حتى يتم القضاء عليهم نهائيا أو استسلامهم وأعلانهم التوبه وتخليهم بشكل نهائى عن الاعمال الارهابية .

ونفى الرئيس اليمنى أى وجود للقوات الاميركية فى اليمن أو أى مبرر يستوجب تواجدها كما نفى ان تكون الضربات التى وجهت ضد اوكار القاعدة فى اليمن أميركية وقال: كان هناك تبادل معلومات والضربات كانت يمنية.

وثمن نصائح الولايات المتحدة الاميركية فى المجالين الانمائى والانساني، موضحا ان التعاون الاميركى فى المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية محل ترحاب من اليمن كما جدد الترحيب بالاستثمارات الاميركية فى اليمن .

ووصف المعلومات التى تزعم أن هناك دولا مانحة قد دفعت الى الخزينة العامة للدولة اموالا وذهبت الى جيوب اشخاص بالحملات الكاذبة والظالمة ضد اليمن وأمنه واستقراره.