غزة: عثرت طواقم طبية فلسطينية الليلة على جثمان فلسطيني قتل الجمعة الماضية برصاص الجيش الاسرائيلي في بلدة عبسان أقصى جنوب شرقي قطاع غزة.
وذكرت مصادر طبية أن القتيل يدعى جهاد عطية الدغمة (23 عاما) وقد عثر على جثته بعد أسبوع منمقتله قرب الشريط الحدودي شرق بلدة عبسان على الحدود الفاصلة مع اسرائيل quot;.

واوضحت المصادر ان الدغمة اختفت آثاره منذ الجمعة الماضية ولم تتمكن طواقم الاسعاف من الوصول الى مكانالعملية بسبب اجراءات الاحتلال في تلك المنطقة.

من جهتها اعلنت (سرايا القدس) الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ان الدغمة كان احد مقاتليها الذين شاركوا في العملية المسلحة التي نفذت ضد جيش الاحتلال الجمعة الماضية.
واكدت سرايا القدس في بيان ان quot; الشهيد الدغمة كان احد منفذي عملية (صيد الاغبياء) شرق خان يونس والتي قتل فيها ضابط وجندي اسرائيليان وقد فقد الاتصال معه منذ الجمعة الماضية quot;.

واشارت الى انه قطع الاتصال معه وهو برفقة الاستشهادي قائد الهجوم سليمان عرفات الذي عثر على جثمانه الاحد الماضي عقب يومين من الهجوم.

واكدت السرايا في بيانها ان quot;حقيقة الدم تثبت من جديد صدق تبنيها لهذه العملية البطولية التي اثخنت العدو وجرعته المرارة quot; في تلميح الى تبني فصائل فلسطينية اخرى لهذه العملية.

وكان الجيش الاسرائيلي اكد الجمعة الماضية مقتل مقاومين فلسطينيين خلال الهجوم الذي استهدف قوة من لواء (جولاني- قوات النخبة) شرق بلدة عبسان واسفر عن مقتل نائب قائد اللواء وجندي واحد فضلا عن اصابة خمسة اخرين بجراح متفاوتة.