نفد النازيون الروس عدداً من الهجمات المتفرقة في موسكو حيث طعنوا عربياً بالسكين وقتلوا اسيويا.

موسكو: بمناسبة يوم ميلاد زعيم المانية الفاشية ادولف هتلر نظم النازيون الروس عدد من الهجمات في موسكو استهدفت الاجانب لاسيما من اصحاب البشرة السمرا. ووفقا لمصادر الامن فان شابا عربيا كان من بين ضحايا جماعات quot; حليقوا الروسquot; الذين يمارسون جرائم كل عام بالمناسبة.

وقام القوميون الروس بطعن الشاب العربي المتجنس بالروسية quot;الان حسينquot; بالسكاكين حيث نقل الى المستشفى. وقالت مصادر الشرطة quot; ان مجموعة من المراهقين من وجهوا لضحيتهم طعنات كثيرة، وبعدها اختفوا من مكان الحادثquot;.واكد شهود عيان ان الشابلا العربي لم يستفز المراهقين. وتواصل الشرطة التحقيق بالحادث. واعربت اجهزة الامن عن القناعة ان سبب الهجوم يعود الى الى الحقد العنصري القومي. ونقلت وسائل اعلام روسية عن مصدر في اجهزة الامن قولهquot; ليس اي شك في ان ذلك لاسيما وان المهاجمين كانوا يرردون شعاراتهم اثناء الهجومquot;. اي الشعارات القومية الروسية quot; روسيا للروسquot;.

كما هاجم عدد من المراهقين اذلين يطلق عليهم quot;حليقو الرؤوسquot; مواطنا من اسيا الوسطى اردوه قتيلا. وكانت اعمال قتل والاعتداء على الاجانب قد انتشرت بروسيا في الفترة.