إيلاف من جدة: يستعد مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة لإطلاق مهرجان quot; اجر وفرح في زيارة مرح quot; بدءً من يوم السبت 1/5/2010م وحتى يوم الأربعاء 5/5/2010م من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجمعية بطريق الملك .

وشجعت النجاحات الملحوظة خلال العام الماضي لنجاح مثل تلك الفعاليات تشجع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقيين بجدة لإقامة مهرجان ترفيهي مع إضافة برامج وفقرات جديدة متنوعة كالألعاب الالكترونية ، وتلوين الوجه ، والتصوير ، والألعاب الحركية والمسابقات التعليمية ، وفن السيراميك ، والزراعة ، وسيشارك عدد من الشخصيات الكرتونية المعروفة لدى الأطفال والعديد من الفقرات المحببة للأطفال .

وسيرعى المهرجان هذا العام كل من : العاب تويز ار اص ، ومجموعة الحكير للسياحة والتنمية ، وماكدونالدز ، كما ستشارك طالبات من كلية عفة ، وكلية إدارة الأعمال الأهلية cba .

الجدير بالذكر أن هذا المهرجان يعد احد ابرز البرامج الترفيهية التوعوية التي ينظمها المركز سنويا وذلك من خلال فقراته المتنوعة ومسابقاته التعليمية وأركانه الترفيهية التي تختص بالأطفال بمختلف أعمارهم وحالتهم الصحية لتحقق بذلك احد أهم أهدافها ألا وهو دمج أطفال المركز بأقرانهم الأسوياء و إدخال جو من الفرح والبهجة إلى قلوبهم ، وتعريف المجتمع بقضية الإعاقة واحتياجات المعوقين.