قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رات ابنة برلسكوني ان الوصفة الوحيدة من اجل حماية الصحف الورقية هي quot;ان نظل نعمل ونعمل والايمان بالمهنة والاستثمار بهاquot;.

ميلانو: قالت رئيس مجلس ادارة دار موندادوري للنشر مارينا برلسكونى ان quot; الصحافة الورقية لن تموت ابدا، يجب ان نظل على ايمانا بالصحافة المكتوبة مع النظر الى الوسائل الجديدة quot; للنشر.

واضافت الابنة الكبرى لرئيس الوزراء الإيطالي وصاحب المجموعة عقب إجتماع الجمعية العامة لدار النشر الشهيرة ان quot; العام الماضي كان صعبا على الجميع (الصحف) لكننا راضون تماما عما حققناه اما بالنسبة للعام الحالي فلن يكون هناك انتعاش اكيد ولكنه سيكون افضلquot; منوهة الى quot; اننا بدانا نجني ثمار خفض التكاليف الذي قمنا به العام الماضي والوصفة الوحيدة هي ان نظل نعمل ونعمل والايمان بالمهنة والاستثمار بهاquot; .

اما عن مستقبل صحيفة الجورنالي التي يملكها عمها فقد قالت quot; سنرى ماذا يقرر عمي باولو رغم رضانا عما حققته سواء من ناحية التوزيع او الارباحquot;.

يذكر ان برلسكوني الاب قد نفى في عدة مناسبات quot; تدخله في السياسة التحريرية للجورنالquot; بعد اتهامات وجهت له بالتاثير عليها في ما يعرف بتضارب المصالح بين عمله كسياسي ومالك لعدة جهات اعلامية وهو ما جعله مؤخرا يصرح ان quot;ثمة تفكير ببيع الصحيفةquot; التابعة لعائلته.

يذكر ايضا ان الازمة المالية العالمية قد وضعت الصحافة المكتوبة في ايطاليا في موقف حرج بعد انخفاض التوزيع والاعلانات كما ان تزايد دور الصحافة الالكترونية كان له هو تاثيرا سيئا عليها مثل باقي دول العالم.