قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بالوزارة اليوم مذكرة تعاون مع معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.
وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الطرفين في عدة مجالات منها مجال تنمية الموارد البشرية وإقامة الندوات العلمية والمؤتمرات وتبادل قواعد المعلومات المتخصصة , بالإضافة إلى التعاون في مجال البحث العلمي وتبادل النشرات العلمية والإصدارات المتخصصة والتعاون في مجال الجودة والنشر العلمي والطباعة.
وقد رحب معالي وزير الثقافة والإعلام في مستهل مراسم توقيع المذكرة بمدير الجامعة والحضور ، مؤكداً أهمية مثل هذه الخطوة بين الوزارة والجامعة في إثراء الجانبين وتعزيز التعاون بينهما وإسهامها في دعم وتنمية مختلف الجوانب الثقافية والعلمية والبحثية والمعلوماتية وكذا تنمية الموارد البشرية.
وأشار معاليه إلى التحديات المتعددة التي يواجهها الإعلام ، مشدداً على ضرورة مواكبة وملاحقة التطور المتسارع في أدواته وتقنياته وجوانبه المعلوماتية ، ورأى الدكتور خوجة أن مثل هذا التواصل يمثل جزءاً مهماً من الحضور لتحقيق النجاح وتجسيد رسالة هذه البلاد في خدمة الدين والعقيدة وتحقيق تطلعات وتوجيهاتالعاهل السعوديوولي عهده الأمين النائب الثاني.