استقبل جناح دارة الملك عبدالعزيز المشارك في فعاليات يوم المهنة الثاني بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن حرمالعاهل السعوديالأميرة حصة الشعلان.
واستمعت إلى شرح من مديرة مركز الباحثات بالدارة نوال البكر عن جناح الدارة ومحتوياته، وقدمت معلومات عن الدارة والخدمات التي تقدمها للباحثين والباحثات وجهودها في حفظ المصادر التاريخية، وقد أثنت على مشاركة الدارة وما تقوم به من خدمة وطنية لتاريخ البلاد.
من جهة أخرى تلقت دارة الملك عبدالعزيز ممثلة في مركز الباحثات درع تكريمٍ من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تقديراً لمساهمتها في فعاليات يوم المهنة الثاني الذي أقامته الجامعة.
وجاءت مشاركة الدارة بجناح خاص احتوى على معلومات عن الخدمات التي تقدمها للباحثات بصفة خاصة من خلال مركز الباحثات بالدارة ، كما ضم الجناح معلومات عن الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ودورها التاريخي والاجتماعي، ولوحات توثق معلومات عن المرأة وحياتها ودورها داخل أسرتها وبعض مهنها التي مارستها في البدايات، ونبذة عن برنامج تواصل الذي يقدم صلة مستمرة للباحثات مع أنشطة الدارة وإصداراتها المختلفة.
وتأتي مشاركة الدارة في أسبوع المهنة بالجامعة ضمن سعيها للمشاركة الاجتماعية والثقافية مع النشاطات المتنوعة، وإضاءة على مساهماتها في مسيرة البناء الوطنية.