اشتملت فعاليات على نشاطات مختلفة، عكست نماذج لما تحتويه المملكة العربية السعودية من أوجه متعددة من الفكر والثقافة والفنون..

ألمآتا: اختتمت مساء اليوم في ألمآتا، فعاليات الأيام الثقافية السعودية التي أقيمت خلال الفترة من 16 حتى 23 من شهر جمادى الآخرة الجاري في كازاخستان، بمتابعة من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة.

واشتملت فعاليات اليوم، على نشاطات مختلفة، عكست نماذج لما تحتويه المملكة العربية السعودية من أوجه متعددة من الفكر والثقافة والفنون بمختلف أنواعها، كما قدّمت فرقه جمعية الثقافة والفنون التابعة لوزارة الثقافة والإعلام، ألواناً متعددة من التراث الشعبي المشتمل على عدد من الفنون، والأهازيج والاناشيد الوطنية المعبّرة.

حضر فعاليات الختام، وكيل وزارة الثقافة والإعلام للعلاقات الثقافية الدولية الدكتور أبو بكر أحمد باقادر وسفير المملكة لدى كازاخستان هشام عبدالوهاب زرعة، والملحق الإعلامي عبدالرحمن بن الماس، وجمع غفير من الشعب الكازاخستاني.

وفي نهاية العرض، قدم الدكتور أبو بكر باقادر شكره لكل من أسهم في إنجاح فعاليات الأيام الثقافية السعودية في كازاخستان، التي كان لها دور في تعزيز الروابط الثقافية بين المملكة ومختلف دول العالم.