عمان: قام وفد من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بتسليم 103 سيارات مختلفة الانواع تبرع بها المحسن الاماراتي خلف بن احمد الحبتور لحملة quot; أغيثوهم quot; الى المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية في إطار العلاقات الأخوية الحميمة والمتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة بالأشقاء الفلسطينيين وضمن توجيهات المسؤولين في الدولة وحرصهم الكبير على تقديم الدعم المستمر والوقوف لجانب الأشقاء في شتى الصعد والمجالات، وفق ما جاء في وكالة الانباء الاماراتية.

وسلم وفد الهيئة الذي ضم كلا من اياد الحريري نائب الامين العام للشؤون الادارية والمالية ومحمد عبدالله الحاج الزرعوني مدير هيئة الهلال الاحمر فرع دبي عضو الوفد الى الجانب الفلسطيني مستندات أوراق السيارات اليوم في المنطقة الحرة بمدينة الزرقاء بالاردن بحضور عبدالله ناصر سلطان العامري سفير الامارات لدى المملكة الأردنية وممثلين عن السفارة الفلسطينية في الاردن .

وأشاد السفير العامري بمبادرة رجل الاعمال خلف بن احمد الحبتور وقال ان هذا ليس غريباً عليه لانه صاحب المبادرات الكثيرة والمتنوعة ..مشيرا الى ان تبرع رجال الاعمال عن طريق الهلال الاحمر الاماراتي يعد بمثابة الرابط الوطني بينهم وبين المؤسسات الوطنية الاهلية كالهلال الاحمر الاماراتي للمساهمات المباشرة الانسانية والخيرية.

كما قدم السفير العامري شكره وامتنانه لكافة المسؤولين الاردنيين على التسيهلات والاجراءات المقدمة لايصال مساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الى الشعب الفلسطيني .

من جانبه أشاد السيد اياد الحريري ببرامج هيئة الهلال الاحمر التي تنطلق من مبادرات وتوجيهات سامية من القيادة الرشيدة التي لا تألوا جهداً برفع المعاناة عن اهلنا في فلسطين.

وفي السياق ذاته قال السيد محمد عبدالله الحاج الزرعوني أن هذه المساهمات تعد من المبادرات الوطنية المتميزة وان استمرارية دعم اخواننا في فلسطين يعد واجب وطنياً هاماً للوقوف مع الاشقاء.

من جانبه ثمن ظافر النوباني مدير عام المساعدات في ديوان الرئاسة الفلسطينية مواقف دولة الامارات العربية المتحدة المشرفة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وما تقدمه دولة الامارات من دعم في كافة المحافل الدولية وعلى كافة المجالات من اجل تمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه الوطنية المشروعة.

وأشار الى ان الجهود المباركة التي تقوم بها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي برئاسة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر لمساعدة الشعب الفلسطيني من خلال تنفيذ المكارم والمنح المستمرة ما هي الا تعبير عن متانة الوشائج وعمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين.