استنكار دولة الكويت وإدانتها للاعتداء الإسرائيلي على أفراد الجيش اللبناني الذي أدى إلى استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح آخرين

الكويت : أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح وقوف دولة الكويت الكامل مع لبنان الشقيق وتضامنها معه في الدفاع عن أراضيه وتأمين سيادته وسلامة شعبه كما جدد الشيخ الدكتور محمد الصباح استنكار دولة الكويت وإدانتها للاعتداء الإسرائيلي على أفراد الجيش اللبناني الذي أدى إلى استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح آخرين.
جاء ذلك خلال الاتصال الذي أجراه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح مع معالي وزير خارجية لبنان علي الشامي والذي جرى فيه بحث تطورات هذا الاعتداء الإسرائيلي على الجيش اللبناني وتداعياته الخطيرة على الأمن والسلم الإقليمي.
كما تم خلال الاتصال بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك لمواجهة هذه التهديدات الإسرائيلية في جميع المحافل الدولية كما تم الاتفاق على التعبير عن تلك المواقف الموحدة والمشتركة في هيئة الأمم المتحدة وفي إطار العلاقات الثنائية مع الدول الكبرى الراعية لمسيرة السلام في المنطقة.
من جانبه شكر الوزير اللبناني علي الشامي الشيخ الدكتور محمد الصباح على هذه البادرة غير المستغربة على دولة الكويت التي ما فتئت دوما في الوقوف مع أشقائها العرب في السراء والضراء معبرا عن ارتياحه وسروره لهذا الدعم .