قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء:استقبل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الليلة الماضية وفد رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين الذي يزور اليمن حاليا برئاسة نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية بالمملكة عبدالرحمن الجريسي وبحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال اليمنيين.
حيث جدد الرئيس اليمني ترحيبه بالاستثمارات السعودية في اليمن, مؤكدا أنها ستحظى بكل الرعاية والاهتمام بما يكفل تعزيز جوانب التعاون والتكامل وتحقيق الشراكة المنشودة بين البلدين .
مؤكدا أمن واستقرار بلاده وامتلاك جميع المحافظات اليمنية فرصا واعدة ومتميزة ويمكن لأي مستثمر زيارتها في أي وقت والتعرف على تلك المزايا على أرض الواقع وفي مقدمتها عدن وصنعاء وحضرموت وإب وتعز والحديدة وحجة والمهرة وغيرها .
وأشار إلى أهمية هذه الزيارات للإطلاع على فرص ومزايا الاستثمار في اليمن والالتقاء مع رجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين لبحث سبل إيجاد شراكة تصب في تعزيز علاقات التعاون الأخوي بين البلدين موضحا أن اليمن يتميز بتعدد وتنوع الفرص الاستثمارية الواعدة في كافة المجالات.
وشدد على أهمية تقوية جسور التعاون وتحقيق الشراكة بين رجال الأعمال والمستثمرين في المملكة واليمن وترجمتها بإقامة مشاريع مشتركة في مختلف المجالات .
فيما أوضح المهندس عبدالله بقشان أن رجال الأعمال السعوديون جاءوا للمساهمة في التنمية الاقتصادية والبشرية لهذا الوطن .
ودعا إلى فتح المزيد من الأبواب وإعادة النظر في نظام الاستثمار وتذليل بعض الصعوبات التي تواجه المستثمرين أحيانا، والقضاء على بعض العقبات الإدارية التقليدية والبيروقراطية التي تعيق استمرار العمل بعد بدء التنفيذ .
يذكر أن الوفد قد وصل إلى صنعاء يوم أمس بهدف استكشاف الفرص الاستثمارية وزيادة حجمها .