قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الجذع المرن والرقبة القادرة على الحركة بسهولة، هي أفضل الطرق للفت انتباه الجنس اللطيف.

برلين: خلصت دراسة علمية إلى تحديد الطريقة المثلى لتي يتعين على الرجال الرقص بها من أجل جذب النساء.

وخلصت الدراسة إلى أن الجذع المرن والرقبة، التي تتحرك بسهولة والكتف الأيسر القادر على التحرك بسرعة، من أكثر الأمور التي تلفت نظر المرأة التي تهتم كثيراً بالجزء العلوي للجسم.

ويتوق الكثير من الرجال لمعرفة ما يثير إعجاب النساء ورغم أن الإجابة على هذا السؤال صعبة للغاية، إلا أن العلماء توصلوا لخيط لما تحبه النساء على الأقل أثناء الرقص.

الدراسة أجراها علماء من جامعة غوتنغن الألمانية بالتعاون مع علماء من بريطانيا ونشرت الأربعاء في دورية quot;بيولوجي ليترزquot;.

وقال خبير علم النفس نيك نيف: quot;هذه هي أول دراسة توضح بشكل موضوعي الفرق بين الراقص الجيد والسيئquot;.

ورأى نيف، المشارك في الدراسة، أن حركات الرجل تعطي المرأة انطباعاً حول حالته الصحية وقوته وقدرته على الخصوبة مشيراً إلى أن الرقص يعتبر من العناصر المهمة في عملية نيل الأنثى عند بعض الحيوانات.

وأضاف خبير علم النفس نيك نيف: quot;يهتم الرجال في كل مكان في العالم بمعرفة الطريقة المثلى للرقص حتى يتمكنوا من جذب اهتمام النساء، فعندما يعرف الرجل الحركات الصحيحة يمكنه أخذ دورات تعليمية وبالتالي زيادة فرصه في جذب انتباه المرأةquot;.

واتبعت الدراسة تقنية خاصة لضمان أن لا يتأثر رأي المشاركات النساء فيها، بعوامل أخرى غير القدرات على الرقص.

وتم تصوير 19 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عاما بكاميرا ثلاثية الأبعاد أثناء الرقص، ثم جرى نقل الحركات على رسوم محايدة جنسياً وليس لها ملامح عبر شاشة الكمبيوتر.

وعرضت هذه الصور على النساء المشاركات في الدراسة واللاتي تصادف أن اختيارهن كان واحداً بالنسبة للحركات الراقصة، التي وصفنها بالجيدة والأخرى التي وصفنها بالسيئة. ووفقا للدراسة فإن حركات الرقص والرقبة والجذع هي التي حظيت بتأييد أكبر من النساء.