احتفلت السفارة السعودية بالمغرب باليوم الوطني السعودي الـ(80).
فاطمة العوفي من الرباط
:احتفلت السفارة السعودية في المملكة المغربية باليوم الوطني الـ(80) بحضور السفير السعودي محمد بن عبدالرحمن البشر وكافة أعضاء السفارة بالرباط.

وفي حديث quot;لإيلافquot;هنأ السفير السعودي بالمغرب محمد البشر القيادة السعودية بهذا اليوم، وأوضح أن quot; حقيقة هذه المناسبة تعبر عن التفاف الشعب الكريم حول القيادةquot; معتبرا أن السعودية وحدت بقيادة الملك عبدالعزيز على quot;أسس ثابتة و هي الشريعة الإسلامية وكذلك على خدمة المواطنين و نشر الإسلام و السعي فيه على المستوى العالميquot;.
وقال الملحق الثقافي بالسفارة السعودية بالمغرب ناصر البراق في حديثه quot;لإيلافquot; أن هذا اليوم هو فخر لكل سعودي, وأضافquot; أن الفرد يتذكر فيه اليوم الذي توحدت فيه البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيزquot; كما أضاف أنه علينا أن نتذكر هذا اليوم الإنجازات التي حققت خلال العقود الماضية.
ونوّه البراق بالنهضة الشاملة التي تعيشها السعودية خلال الأعوام الأخيرة الماضية، quot;إننا نرى نهضة في كل المجالات، ووصولاً إلى المشاريع التعليمية الضخمة على كل المستوياتquot;. موضحا أن برنامج الابتعاث بأجزائه الخمسة يعد خطوة تاريخية للوصول بالسعودية إلى مصاف الدول المتقدمة.
وشهد الحفل عروضا لعدد من الفرق الشعبية السعودية التي احتفت بهذه المناسبة وسط حضور كبير من عدد من الشخصيات الرسمية والدبلوماسية بالمملكة المغربية.