قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حلق منطاد quot;ملك الإنسانية quot; العاهل السعودي اليوم في سماء مدينه quot; تنهايم متال quot; النمساوية , يأتي ذلك ضمن جولة دولية عبر خلالها quot;52quot; دولة بعد انطلاقته من الرياض ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الخامسة والعشرين .


إيلاف من الرياض : قدم فريق منطاد quot;ملك الإنسانية quot; العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز عروضا حرة أبهرت سكان مدينةquot; تنهايم متال quot; النمساوية ، ضمن جولة دولية عبر خلالها quot;52quot; دولة بعد انطلاقته من الرياض ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الخامسة والعشرين .

وأوضح رئيس منطاد ملك الإنسانية الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري أن مسئولي مدينة تنهايم متال وسكانها استقبلوهم بكل رحابة صدر , مشيرا إلى أن المنطاد سيكمل رحلته باتجاه جمهورية ألمانيا .

وبين أن رغبة الفريق في المشاركة ضمن جولته الدولية كانت أكبر من أي عائق يحول دون المشاركة التي تبرز الوجه الإنساني لرسالة العاهل السعودي الملك .
وقال quot; إن الفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين كانت كفيله بتدفئة قلوب وأجساد الفريق الذي ينتظر بجانب شعب المملكة عودته - حفظه الله - لأرض الوطن سالما quot; .

من جهته عبر رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان النمسا الدولي الكابتن رودي هوفر عن سعادته بشفاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وقرب عودته لأرض وطنه ولشعبه.
وأبرز ما تعيشه العلاقات السعودية النمساويه من نمو وتواصل ، متمنيا التوفيق للفريق المنطاد في رحلته العالمية في نشر رسالة quot; ملك الإنسانية quot;.
ولفت هوفر إلى أن اللجنة المنظمة لمهرجان النمسا أطلقت على الجولة الأولي للطيران اسم جولة ملك الإنسانية تقديرا من اللجنة المنظمة والفرق المشاركة الملك عبدالله الإنسانية الدولية.