أطلق وزير الثقافة والإعلام السعوديورئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين مساء اليوم المركز الإعلامي المعد لتغطية فعاليات القمة الخليجية غدا.


الرياض: أطلق وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة والشيخ فواز بن أحمد آل خليفة رئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين مساء اليوم المركز الإعلامي المعد لتغطية فعاليات الدورة 32 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد يوم غد الاثنين بمدينة الرياض.

وأوضح الدكتور خوجة أن الإعلام يقوم بدور جليل في إبراز الصورة الحقيقة لما يقوم به قادة دول مجلس التعاون في هذا الاجتماع حيث يقوم هذا المركز بتهيئة المناخ الملائم للإعلاميين لإظهار الصورة لمسيرة وإنجازات مجلس التعاون لدول الخليج العربية, مبيناً أن هناك مشروعات قادمة خاصة بالإعلاميين تمت دراستها في مؤتمر وزراء الإعلام ومؤتمر وزراء الثقافة الخليجيين وقد أقرت من المجلس الوزاري ومن القمة الخليجية العام الماضي، كما أن هناك مشروعات أخرى ذات صلة وهي تحت الدراسة بانتظار الموافقة عليها.

وبين أن المركز الإعلامي متاح لجميع الإعلاميين ليتم نقل الصورة والصوت بكل شفافية للعالم لكي تتضح صورة التلاحم والترابط بين دول مجلس التعاون وفحوى القرارات التي ستصدر عن هذه القمة.