: آخر تحديث

طرابلس: القاعدة اقامت امارة اسلامية في مدينة درنة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت السلطات الليبيّة إنّ القاعدة اقامت امارة اسلامية في درنة (شرق) بقيادة معتقل سابق في غوانتانامو.


طربلس: اعلن نائب وزير الخارجية الليبي خالد الكعيم الاربعاء ان القاعدة اقامت امارة اسلامية في درنة (شرق) بقيادة معتقل سابق في غوانتانامو، وذلك خلال اجتماع مع سفراء دول الاتحاد الاوروبي.

وقال الكعيم quot;اقامت القاعدة امارة في درنة بقيادة عبد الكريم الحسدي وهو معتقل سابق في غوانتانامو (مركز الاعتقال الاميركي في كوبا)quot;، مؤكدا ان القاعدة تفكر في سيناريو quot;على طريقة طالبانquot; في ليبيا.

واوضح ان عبد الكريم الحسدي له quot;مساعدquot; مقيم في مدينة البيضاء quot;وهو عضو ايضا في القاعدة ويدعى خيرالله برعاصيquot;.

وقال quot;ان لديهم الان اذاعة بتردد اف ام وبدأوا بفرض البرقعquot;، مضيفا ان هؤلاء الاسلاميين quot;قاموا بتصفية اشخاص لانهم رفضوا التعاونquot;.


عدد التعليقات 10
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. كدب القدافى
suhb - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 16:51
اكبر كدبة قالها القدافى و يرددها اعوانه للاطاحة باالثورة
2. True Islam
Hani Fahs - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 17:06
True Islam is coming to all these countries. I wold like to see the reaction of those Muslims who claim to be moderate but remain silent!
3. True Islam
Hani Fahs - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 17:06
True Islam is coming to all these countries. I wold like to see the reaction of those Muslims who claim to be moderate but remain silent!
4. You ''re shocked?????
Lebanese - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 17:59
the region on fire operated by the westerns and the region Nazi''s nothing shocking you rented worms traitors for drugs
5. Big Ghadafi Lie
Aktham - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 18:22
أكبر كذبة حاول القذافي وإبنه نقلها للشعب وللغرب أنه سيكون هناك إمارة إسلامية...والشعب الليبي البطل يعرف ذلك..كافة الشرق الليبي تحت سيطرة المواطنين والشعب الليبي البطلالقذافي يريدها: إما له ولأولاده (مزرعة خاصة) أو سيتركها محروقة....وليبيا بطلة والشعب الليبي أبطال... القذافي انتهى
6. Big Ghadafi Lie
Aktham - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 18:22
أكبر كذبة حاول القذافي وإبنه نقلها للشعب وللغرب أنه سيكون هناك إمارة إسلامية...والشعب الليبي البطل يعرف ذلك..كافة الشرق الليبي تحت سيطرة المواطنين والشعب الليبي البطلالقذافي يريدها: إما له ولأولاده (مزرعة خاصة) أو سيتركها محروقة....وليبيا بطلة والشعب الليبي أبطال... القذافي انتهى
7. مهلوس مذبوح!
اعتدال - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 18:26
القذافي منذ اشهر قليلة دعا الى اسلمة اوروبا هذا السفيه.. فتكهربت منه الحكومات الاوربية وكرهوا النفع الذي يأتي من ورائه!.. كان هذا قبل ان يطيحوا به جماعة مخدرات وهلوسة! هل نسى المصاحف التي اعطاها لبنات الليل في شوارع ايطاليا ليهديهم الى الاسلام؟ رقصة الذبيح في فصلها الاخير !يحاول تخويف الغرب بفزاعتهم الإسلام حتى يقفوا الى جانبه .. المخبول يظن انه لا زال له حكم هناك! اذا كانوا من اهل الهلوسة والمخدرات فكيف سيقيمون امارة إسلامية؟ من هو المهلوس الان؟ اهل درنة وكل الشرق وكل ليبيا مسلمين ملتزمين بدينهم وقيمهم كما كانوا تحت حكمه لن يتغير في اسلامهم شيء! وما دخل العالم كيف نحكم؟ لولا بعض الشعوب الآدمية لا الغرب ولا رؤساء العرب عدا قطر حركوا ساكناً في المذابح الدرامية المفزعة التي تعرض لها الأبرياء!يحكموا كما شاءوا من لم يتدخل لحماية المذبوحين لا يتدخل كيف نحكم! بدلا من سخافات الاراء حول شيء لم يحن بعد ادعوا وصلوا لاخوتكم ان يحفظهم من بطش هذا الدموي الذي تبدو نواياه واضحة.. لولا رحمة من ربكم وهداية من عصوا اوامره لسفكت دماء اكثر ولما تحرر شرق البلد من قبضته الفاشية!
8. ياليت
msa - GMT الأربعاء 23 فبراير 2011 20:15
ليت الخبر صحيح اسال الله ان يكون العالم العربي كلة امارة اسلامية واحدة ولعنة الله على الكافرين واعدا الاسلام
9. غفوية ام تدبير
حازم - GMT الجمعة 25 فبراير 2011 09:46
نسأل الله والشعوب ان يكون الخبر صحيحا لتنعم جماعات القاعدة بدولة تحميهم من الملاحقات والانتقام والشرور فايا كانت مساحتها فستكفيهم ، والا لن تتخلص امريكا واوربا من تهديداتهم الصحيحة او الملفقة التي يراد التهديداو التهويل بها ؟؟؟ وامر اخر للسامعين والقراء بان احداث بنغازي هل جاءت عفوية ام مدبرة ؟؟ وما هي غايتها ؟؟؟ لا اعتقد با عاقل يقول انها عفوية !! بل هناك تدبير وتوجيه وملايين صرفت سواء للتحركات او تجنيد عناصر ومساعدات للانهيار السريع !!! فمن حق القذافي ان يجد متهما لما حدث والا سيقال له 42 عاما وانت نائم او استغفلت وحان وقت الحساب ؟؟ فهل القذافي كان بهذا السبات ؟؟ والذي حارب معارضات مستمرة منذ اليوم الاول للفاتح الى اليوم ؟؟ وتدخلت امريكا وبريطانيا بكل قواها وساعدتها دول عربية ولم تستطع اسقاطه في السابق او اغتياله على الاقل؟؟ فهل كانت الحركة عفوية ؟؟؟ لاتصدقوا ذلك حتى وان حلف الكذاب الف مرة
10. غفوية ام تدبير
حازم - GMT الجمعة 25 فبراير 2011 09:46
نسأل الله والشعوب ان يكون الخبر صحيحا لتنعم جماعات القاعدة بدولة تحميهم من الملاحقات والانتقام والشرور فايا كانت مساحتها فستكفيهم ، والا لن تتخلص امريكا واوربا من تهديداتهم الصحيحة او الملفقة التي يراد التهديداو التهويل بها ؟؟؟ وامر اخر للسامعين والقراء بان احداث بنغازي هل جاءت عفوية ام مدبرة ؟؟ وما هي غايتها ؟؟؟ لا اعتقد با عاقل يقول انها عفوية !! بل هناك تدبير وتوجيه وملايين صرفت سواء للتحركات او تجنيد عناصر ومساعدات للانهيار السريع !!! فمن حق القذافي ان يجد متهما لما حدث والا سيقال له 42 عاما وانت نائم او استغفلت وحان وقت الحساب ؟؟ فهل القذافي كان بهذا السبات ؟؟ والذي حارب معارضات مستمرة منذ اليوم الاول للفاتح الى اليوم ؟؟ وتدخلت امريكا وبريطانيا بكل قواها وساعدتها دول عربية ولم تستطع اسقاطه في السابق او اغتياله على الاقل؟؟ فهل كانت الحركة عفوية ؟؟؟ لاتصدقوا ذلك حتى وان حلف الكذاب الف مرة


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الضفدع
  2. جونسون... سياسي محافظ يستعمل بريكست لطموح شخصي
  3. الملك سلمان يصل مكّة المكرمة لقضاء العشر الأواخر
  4. حقوقيون: اتهام أسانج يهدّد عمل الصحافيين الأميركيين
  5. علي الشاعر في حوار مستعاد: لم أمارس العسكرية في الإعلام
  6. تيريزا ماي: ست نقاط تلخص فترة رئاستها للحكومة
  7. نتنياهو يشكر
  8. المغرب حاضر في القمة العربية بالسعودية
  9. عملية بحث بعد هجوم غامض بطرد مفخخ في ليون الفرنسية
  10. شركة سبيس إكس تطلق 60 قمرا صناعيا لتزويد الأرض بإنترنت فائق السرعة
  11. الانتخابات الأوروبية في يومها الثالث: الأنظار تتجه إلى نتائج الشعبويين
  12. ترمب في اليابان: لقاء مع الإمبراطور وسومو وغولف
  13. الرجل أم المرأة... أيهما الأكثر تضررًا من الهجرة؟
  14. ظريف: التعزيزات الأميركية في الشرق الأوسط تهديد للسلام الدولي
  15. جواد ظريف يعصي أوامر المرشد الأعلى
في أخبار