تقدم صحافي بمجلة الإذاعة والتليفزيون ببلاغ يتهم فيه الأمين العام السابق للحزب الوطني ورئيس مجلس الشورى المنحل صفوت الشريف.


القاهرة: في تطور جديد قد يعزز ما يتبناه ائتلاف شباب الثورة من استمرار نفوذ عدد من قيادات الحزب الوطني السابقين بعد ثورة 25 يناير، تقدم الصحافي على سعيد ببلاغ في قسم شرطة قصر النيل يتهم فيه الأمين العام السابق للحزب الوطني ورئيس مجلس الشورى المنحل صفوت الشريف بالاعتداء عليه بسبب حوار أجراه ونشره في مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر الأخير.

وقال سعيد في بلاغه أنه فوجئ ببلطجية يعتدون عليه بعد نشره حوارا مع الزوجة السابقة لمدير المخابرات في عهد الرئيس عبد الناصر الكاتبة اعتماد خورشيد في العدد الأخير من مجلة الإذاعة والتليفزيون تحت عنوان quot; quot;اعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات صفوت الشريفquot;.

يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال الغموض يحيط بمكان تواجد الشريف الذي كان الرجل الأقوى في عهد الرئيس المخلوع مبارك، حيث كان أخر ظهور له يوم 27 يناير فيما تشير التحقيقات الي تورطه في موقعة الجمل التي وقعت في ميدان التحرير في أخر محاولة من النظام السابق لتفريق المحتجين بطريقة سلمية، كما نشرت تقارير صحافية عن أن أفراد عدة شاهدوه في العاصمة الفرنسية باريس بعد تنحي مبارك.