قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد ولي عهد مملكة البحرين أن رفاهية شعب الممكلة هو هاجس السلطة الأول.

أكد ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ان المحافظة على اللحمة الوطنية ورفاهية شعب البحرين هو هاجس السلطة الأول، مضيفا أن المشروع الاصلاحي لعاهل البلاد مستمر من اجل رفعة وازدهار مملكة البحرين وشعبها, مشيدا بدعم الولايات المتحدة الامريكية و وقوفها مع كل ما يعزز أمن و استقرار المملكة, و الذي جسد عمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الحليفين وما وصلت إليه من مستوى متقدم ، مؤكداً على حرص مملكة البحرين على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في شتى المجلات خاصة فيما يتعلق بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي.

جاء ذلك خلال استقبالهالجنرال جيمس ماتيس قائد القوات المركزية الامريكية، وبحسب وكالة الأنباء البحرينيةبحث مع القائد الامريكي الوضع الأمني و الاقتصادي في مملكة البحرين و السبل الكفيلة بحفظ الامن و الاستقرار فيها .

كما ناقش معه التطورات التي تشهدها المنطقة، داعيا إلى إبقاء المنطقة خالية من التهديدات و النزاعات و إبعادها عن الحروب الإقليمية.
من جانبه، أشاد قائد القوات المركزية الامريكية بالنهضه التنموية التي شهدتها مملكة البحرين خلال العشر سنوات الماضية و بالدور الريادي لها في المنطقة، مبديا ارتياحه من العلاقات الثنائية واصفا اياها بـquot;المتميزة بين البلدين الحليفينquot; في شتى المجالات.