اعلن مجلس ادارة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة فوز رئيس دولة الامارات العربية بجائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية لعام 2010 - 2011.

دبي: اعلن مجلس ادارة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة فوز رئيس دولة الامارات العربية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بجائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية لعام 2010 - 2011.
وجاء الاعلان على لسان رئيس هيئة الطيران المدني في دبي رئيس مجلس ادارة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم في مؤتمر صحافي له اليوم.
وقال الشيخ أحمد ان جائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية شكلت منطلقا حضاريا لتكريم الشخصيات المرموقة التي لها باع طويل وبصمات واضحة جلية في مسيرة العمل الخيري والانساني في عالمنا العربي والاسلامي.
واوضح انه نال هذه الجائزة في دورات سابقة شخصيات رفيعة المستوى ولم تكن هذه الجائزة تمنح وفق اعتبارات شخصية او رؤية سياسية وانما ثمرة ترشيحات المنظمات الدولية والمراكز والمدن الانسانية حتى تتعمق مصداقية هذه الجائزة في تكريم الخير اينما كان.
واضاف ان فوز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بجائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية لعام 2010 - 2011 جاء بترشيحات من المنظمات والمدن الانسانية والخيرية في العالمين العربي والاسلامي والعديد من المنظمات والمؤسسات الدولية.
وقال ان المنظمات والجهات المرشحة لرئيس الدولة رأت فيه نموذجا عالميا يحتذى في الخير والعطاء للانسانية جمعاء دونما تمييز او محاباة بين لون وجنس او عرق ودين معتبرا انه quot;القائد والرائد والاب الحاني وهو يقود اليوم نهضة الامارات وشعبهاquot;.