لوس انجليس: اطلق رجل النار صباح الثلاثاء على عناصر من الحرس الوطني في نيفادا كانوا مجتمعين في مطعم في هذه الولاية في غرب الولايات المتحدة ما ادى الى مقتل ثلاثة اشخاص وجرح تسعة اخرين، قبل ان يطلق النار على نفسه بحسب الشرطة المحلية.

وافاد كيني فورلونغ شريف مدينة كارسون سيتي عاصمة نيفادا حيث حصل اطلاق النار ان شهودا اتصلوا باجهزة الاسعاف بعيد الساعة 09:00 (16:00 ت غ) وتحدثوا عن وجود رجل في مراب للسيارات في مطعم لافتين الى انه quot;اطلق النار على اشخاص بواسطة سلاح اوتوماتيكيquot;.

واضاف كيني فورلونغ في تصريحات لقناة ام اس ان بي سي quot;عدد من الضحايا كانوا اعضاء في الحرس الوطني مرتدين بزاتهم الرسمية وموجودين في مطعمquot;. واوضح المتحدث باسم مكتبه جاك فرير لفرانس برس ان ثلاثة اشخاص قتلوا بينهم عضوان من الحرس الوطني في الولاية. واشار متحدث عسكري من جانبه الى من بين الجرحى اعضاء اخرون في الحرس الوطني من دون توضيح عددهم.

واشار فرير الى ان المنفذ المفترض لاطلاق النار لم يمت على الفور بعد اطلاقه النار على نفسه. وقال الشريف فورلونغ متوجها للصحافيين في مكان الحادثة quot;المشتبه فيه (...) جرح نفسه وكان ملقيا ارضاquot;. وفي واشنطن، ندد البنتاغون بقوة باطلاق النار. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع جورج ليتل ان quot;الخسارة العبثية لارواح بشرية تمثل ماساة حيثما حلتquot;.