بغداد: ألقت الشرطة العراقية اليوم القبض على أحد عشر شخصًا من المطلوبين أمنيًا في مناطق متفرقة في مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى شمال شرق العاصمة بغداد.

وذكرت الشرطة العراقية في بيان لها أن القبض على هؤلاء المطلوبين تم خلال عمليات أمنية نفذتها قوات من مديرية أفواج طوارئ ديالى في مدن بعقوبة وبلدروز والسلام وبهرز وكنعان في المحافظة.

كما ألقت الشرطة العراقية القبض على اثنين من المطلوبين أمنيًا في منطقة quot;تل الذهبquot; في جنوب مدينة تكريت شمال بغداد بتهمة انتمائهما إلى تنظيم القاعدة، وضبطت بحوزتهما حزامين ناسفين.

وفي الموصل قتلت امرأة وأصيب أربعة مدنيين بجروح في انفجار قنبلة يدوية وسط مدينة الموصل في شمال بغداد. كما قتل شرطي عراقي وأصيبت زوجته بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارة كانا يستقلانها بمدينة الفلوجة في غرب بغداد.

من ناحية أخرى عثرت قوة من الجيش العراقي على حزام ناسف وعدد من العبوات الناسفة اليوم في قضاء quot;بلدquot; في جنوب مدينة تكريت. وقد تم إبطال مفعول العبوات الناسفة، فيما اعتقلت قوة من الشرطة مشتبها به كان قريبًا من مكان الحادث. كما عثرت قوة من الجيش العراقي أيضًا على كمية كبيرة من الأسلحة والعتاد العسكري في شمال بغداد، من بينها قذائف هاون ومدفعية وصواريخ كاتيوشا وأسلحة متوسطة. ش