أطلقت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة اليوم جائزة للإعلام الاجتماعي quot;سُكنىquot; بهدف توعية أفراد المجتمع وإشراكه في العملية التوعوية لمختلف الشرائح.


جدة: أطلقت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة اليوم جائزة للإعلام الاجتماعي quot;سُكنىquot; بهدف توعية أفراد المجتمع وإشراكه في العملية التوعوية لمختلف الشرائح.
وتركز الدورة الأولى من الجائزة على الأفلام القصيرة بالتزامن مع مهرجان الزواج الجماعي الرابع عشر الذي يرعاه الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية بمشاركة 1200 عريس وعروس مساء يوم الأربعاء الخامس والعشرين من شهر جمادى الآخرة المقبل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم أن الجمعية تهدف من خلال هذه الجائزة لتسويق القيم والأخلاق الأسرية وتعزيزها عبر وسائل الإعلام وتعزيز قيم الزواج لدى أفراد الأسرة، ومشاركة جميع أفراد المجتمع في بث قيم الزواج كلٌ حسب موقعه وإمكانياته ومواهبه، كما تسعى الجمعية للتحالف مع القطاع الإعلامي عبر بث القيم لخدمة وتوعية المجتمع ودعم وتحفيز المواهب الشابة في خدمة العمل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الدورة الأولى من الجائزة تتمحور حول الأفلام القصيرة وتسعى إلى استنهاض المواهب لإنتاج فيلم قصير يعزز قيمة quot;الأمان في الزواجquot; بحيث لا تتجاوز مدة الفيلم ثلاث دقائق، مؤكدا حرص الجمعية على بث قيمة الأمان في الزواج عن طريق الإنتاج المرئي ودعم وتحفيز المواهب في مجال الإنتاج والتوجه الأسري بطرق مبتكرة.