دبي: تعرض المنطقة الحرة في مطار دبي quot;دافزاquot; خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران للعام 2013 الذي ينطلق خلال الفترة من 17 إلى 21 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) في موقعه الجديد في مطار المكتوم الدولي quot; دبي ورلد سنترالquot; خدماتها ومرافقها المتطورة الداعمة لقطاع الطيران.

وأكد المدير العام لسلطة المنطقة الحرة في مطار دبي محمد الزرعوني أهمية مشاركة سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي في هذا الحدث العالمي.

وقال الزرعوني quot;إن هدفنا يتعدى المشاركة في المعرض إلى دور أكبر يتمثل في دعمنا المستمر لقطاع الطيران المتسارع النمو وذلك من خلال تحسيننا المستمر لنوعية الخدمات وتطويرنا للبنية التحتية التي يحتاجها شركاؤنا من شركات الطيران العالمية الراغبة في إنشاء مكاتبها في المنطقة الحرة وكذلك للتي تعمل لدينا حالياquot;.

وأضاف quot; أننا نعمل في اتجاه واحد لتحقيق استراتيجية دبي الماضية بخطى متسارعة نحو ريادتها لقطاع الطيران العالمي بمضاعفتها لمساحة موقع المعرض الحالي لتصل إلى أكثر من 645 مترًا مربعًا بمشاركة ألف عارض من 50 دولةquot;.

وأشار إلى أن معرض دبي للطيران يعد من أهم وأكبر المعارض المختصة في مجال الطيران في الشرق الأوسط وإنطلاقا من إلتزامها بدعم القطاعات التي تعمل من ضمنها الشركات العاملة فيها تحرص المنطقة الحرة في مطار دبي على المشاركة في دوراته المتعاقبة كل عامين فقد أصبح من أهم المعارض التي تدعمها وتشارك فيها باستمرار.