أصيبت امرأة فرنسية بالصدمة عندما علمت أنها خسرت 8 ملايين يورو فقط، لأنها اختارت أرقام اللوتو الصحيحة لكنها اختارت الجائزة الخطأ.


بيروت: اعتادت امرأة فرنسية، متقاعدة في منطقة الألزاس شرق فرنسا، أن تختار ورقة من أوراق اليانصيب الوطني كل أسبوع، من دون أن تربح، إلى أن قررت في المرة الأخيرة أنها ستفعل الأمر بشكل مختلف.

المرأة، وهي من سكان قرية سانت لويس، في الستينات من عمرها، اشترت تذاكر quot;سوبر لوتوquot; على أساس أسبوعي، باستخدام نفس التركيبة التي تتألف من ستة أرقام، في محاولة للفوز بالجائزة الكبرى. لكن يوم الجمعة الماضي، 13 كانون أول (ديسمبر)، شعرت بإغراء أكبر للعب على جائزة أكبر، وهي يناصيب quot;يورو مليونquot;، وقدرها 43 مليون يورو.

قدرها!

قررت السيدة الفرنسية أن تجرب حظها بالأرقام ذاتها، إنما في جائزة quot;يورو مليونquot;، لكن حظها خانها. فالأرقام التي اعتادت اختيارها لسنوات وهي (1-6-16-32-41-1) لم تمكنها من ربح جائزة quot;يورو مليونquot;، لكنها كانت التركيبة الفائزة لجائزة quot;سوبر لوتوquot;.

وفي يوم السحب، تحققت السيدة من أرقامها، فأصابها الإغماء لأنها اعتقدت أن أرقامها فازت، لكن سرعان ما أدركت أن الملايين لن تكون من نصيبها، لأن أرقامها صحيحة إنما ورقتها ليست كذلك! وأيقنت هذه الستينية أنها خسرت فرصة العمر، بعد أن ترددت وخانتها أرقامها، فلم تحصل على 8 ملايين يورو، ولا حتى على جائزة ترضية. وربما تجرب حظها من جديد، بعد أن تعلمت أن الصبر والالتزام مفتاح الفوز.