المنامة: قال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني إن quot;التوافق بين جميع الأطراف هو السبيل الوحيد و الأضمن لتحقيق المصلحة العليا للوطن دون التخلي عن ثوابتنا ومكتسباتنا الوطنيةquot;.

و أكد الأمير سلمان على أن quot;مبادئ ميثاق العمل الوطني هي المرتكز الأساسي لتحقيق الأهداف الوطنية الجامعة التي تحقق التطلعات المنشودة، مضيفاً سموه أن هذا الأمر يتطلب مشاركة الجميع وبنوايا بحرينية مخلصة تضع الوطن ومصلحته نصب أعينها بعيدا عن المكاسب الآنية مع نبذ كل ما يمس وحدة المجتمع البحريني.quot;.
و لفت الى أنه في quot;الوقت الذي نؤمن فيه ونسعى إلى مواصلة الإصلاح والتطوير بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه في شتى مناحي الحياة فإننا ندرك كذلك أن الإصلاح يتم وفق مراحل ومن غير الممكن أن يختزل بخطوات قليلة وفي وقت قصير، فبغير ذلك لن يثمر عن مخرجات بناءة و مستدامةquot;.
و أعرب عن quot;التطلع للعمل و انجاز المزيد من أجل البحرين و تحقيق كل ما يصبو إليه الجميع من أمن و أمان و نهضة و عمران، مع التشديد على أهمية أن نوجه الجهود نحو ما نود أن نكون عليه كبحرينيين بتسخير الامكانيات المتاحة و التعامل الجاد و الفاعل مع الصعوبات، بدلاً من التركيز على الحديث عن ما كنا عليهquot;.