إيلاف: وافق عثمان العمير، ناشر ورئيس تحرير جريدة إيلاف الالكترونيّة على استقالة نيكولاس كلاكستون، المدير العام لشركة إيلاف للنشر في بريطانيا، اعتبارًا من 5 أيلول (سبتمبر) الجاري.

يأتي قرر كلاكستون بهدف التركيز على مشروع استثماري جديد في الخليج بالتعاون مع كبار المستثمرين الدوليين، لإطلاق محطة تلفزيونية فضائية تبث على مدار الساعة في الشرق الأوسط.

وقال العمير: خلال السنوات الثلاث الماضية، تمكن كلاكستون من إدارة شركة إيلاف بنجاح رغم الأزمة الماليّة العالميّة. أضاف: لقد كانت خبرته التجارية وقدرته على القيادة ثمينة جداً للشركة ونتمنى له كل النجاح والتوفيقquot;. وختم قائلاً: أتقدم بالشكر الجزيل نيابة عن كافة العاملين في إيلاف له ولجهوده ولعطائه.

يذكر أنّ كلاكستون شغل سابقًا في عدد من شركات الانتاج المستقلة في بريطانيا، وعمل مع عدد من الهيئات الإعلامية الكبرى بما فيها quot;بي بي سيquot; والتلفزيون المستقل quot;آي تي فيquot; وتلفزيون القناة الرابعة quot;تشانيل 4quot; وفضائيات quot;ديسكفريquot; وquot;ناشونال جيوغرافيكquot; وquot;ايه آند ئي نتويركquot;. كما أنّه منتج ndash; مخرج حاز جائزة quot;إيميquot; والعديد من الجوائز الدولية الأخرى عن مجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج.