أبوظبي: تشارك جامعة خليفة في فعاليات الملتقى العلمي العالمي quot;إكسبو 2013quot; الذي يقام حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. ويعتبر الملتقى الذي تدعمه جامعة خليفة كشريك تعليمي من أكبر المعارض في دولة الإمارات التي تركز حصريا على الإبداع العلمي للشباب الطموحين من جميع انحاء العالم.

ويقدم جناح جامعة خليفة معلومات عن برامج الجامعة الأكاديمية بالإضافة إلى عرض مشاريع الطلاب في مجالات هندسة الروبوتات وهندسة الطيران الى جانب مشروع المخيم الطبي والذي يركز على التعلم بالتطبيق حيث يقوم الزاور باكتشاف التجارب العلمية والطبية المختلفة.

وأوضح مدير جامعة خليفة الدكتور عارف سلطان الحمادي أن الملتقى العلمي العالمي إكسبو 2013 يعد فرصة مثالية لعرض أنشطة وإنجازات طلبة جامعة خليفة خاصةً أن المعرض يركز على نطاق العلوم والتكنولوجيا والبحث.

وأشار الحمادي إلى أنّ جامعة خليفة تلتزم بالمشاركة في أحداث وفعاليات مماثلة لتعريف الشباب الطموحين والمهتمين في مجال العلوم والتكنولوجيا عن الفرص التعليمية والوظيفية في هذا المجال وذلك سعيا منا إلى تحقيق رؤية أبوظبي2030 والتي تتمثل في دعم تطوير الإقتصاد القائم على المعرفة المتنوعةquot;.