قبل أيام، حينما شاهدت نخبة من البرلمانيين العراقيين على شاشة التلفزيون يكاد احدهم ان يلطم الخدود ويشق الصدورمتالمين لما يحدث في البحرين ومن المؤسف جدا ان ينزلق وراء هؤلاء البرلمانيين الاخرون الذين كنا نتوسم ببعضهم الصدق والاخلاص والوطنية مما حدا بالبرلمان العراقي ان يتخذ قرارا لتعليق جلساته الى يوم 27 من الشهر الجاري!!

من المستغرب جدا ان تصل العمالة الى هذه الصورة وان تسيطر ايران وتسيس البرلمان العراقي حسب اهوائها،وبهذا الشكل القبيح والصفيق.

لذا فاني كتبت هذه الاسطر علها تلقى اذانا صاغية وقلوبا واعية وقد أخترت لها العنوان المثبت أعلاه:
كلنا يعلم جيدا وبدون شك تدخل الحكومة الايرانية في الشأن والسياسة العراقية منذ اليوم الاول من الاحتلال الامريكي الغاشم للعراق وقد جندت ايران كل طاقاتها واجهزتها المخابراتية للعمل في العراق وبشكل علني سافر ومفضوح وجندت كل المليشيات تحت اسماء مختلفة للعمل داخل العراق وجهزت العصابات بجميع صنوف الاسلحة والمتفجرات لاستخدامها ضد الشعب العراقي وهيات نفسها منذ اللحظة الاولي للانتقام من الشعب العراقي وان الزمرة الحاكمة الحالية لابد لهم ان يكافؤها على احتضانها لهم طيلة هذه الفترة وان يردوا لها هذا الجميل ومن هنا يتبين مدى حرصهم الشديد على تلبية آجندات السياسة الايرانية الاستعمارية والتوسعية في المنطقة.

انا اود ان اوجه سؤالي الى برلمان العراق المحتل الذي علق اجتماعاته.
لقد حدثت في الاونة الاخيرة تغييرات وثورات شعبية في الاقطار العربية منها كما يعلم الجميع في تونس ومصر والان الشعب الليبي يكاد يباد يوميا على مراى ومسمع العالم اجمع يقتل ويذبح ويشرد وتهدم المنازل على رؤوس ساكنيه.

لماذا لم يتخذ هذا البرلمان قرارا كالذي اتخذه تضاما مع شعب البحرين الذي لم يقتل منه سوى افراد معدودين لايمكن مقارنة لمايجرى في ليبيا مع ماجري في البحرين؟؟
لماذا كان برلمان العراق المحتل أخرسا ولازما الصمت وحتى هذه اللحظة؟؟!
لماذا يابرلمان العراق الحريص على شعب البحرين لم تتخذ هذا الموقف لما يعانيه الشعب اليمني في تظاهراته السلمية والاحتجاجات لتلبية مطالبه المشروعة والذي يجابه من قبل السلطات اليمنية بالرصاص وقتل العديد منهم والاعتصامات لازالت قائمة الى يومنا هذا?
لماذا يابرلمان العراق لم تتخذ موقفا تضامنا مع الشعب اليمني الم يستحق ان تقفوا الى جانبه في محنته وتستدعوا السفراء على عجل لتبلغوهم رفضكم لما يحدث في اليمن او ليبيا؟؟
لماذا يابرلمان العراق لم تقفوا هذه الوقفة الصارمة مع الشعب الفلسطيني في غزة والذي يعاني من الحصار الذي تفرضه القوات الاسرائيلية والجاثمة على صدورهم منذ عقود طويلة اليس الاجدر ان تقفوا معهم انهم شعب مظلوم مكتوف الايدي لامعين لهم ولا ناصر الا الشرفاء في العالم.

الم يستحقوا هذه الوقفة (البطولية) التي وقفتموها مع الشعب البحريني، ألا يستحق شعب الأحواز العربية المحتلة من قبل ايران مثل هذه الوقفة المؤيدة والمؤازرة لنضاله الأسطوري المرير منذ العام 1925 وليومنا هذا؟
وكيف لكم أن تقبلوا بأن (يتبرع ) من بينكم وعضو في مجلسكم بخمسة ملايين دولار من خزينة الدولة العراقية بإسمكم لشعب البحرين الشقيق والعراقيون يتضورون من الحرمان والفاقة ونقص الخدمات وما مظاهرات الجمع الماضية والمستمرة في بغداد وبقية مدن العراق إلا للتأكيد على تلك المطالب المشروعة لخدمة الشعب العراقي !!

لماذا يابرلمان العراق المحتل لم تقفوا هذه الوقفة الشجاعة مع الامارات العربية المتحدة المحتلة جزرها الثلاث منذ عقود من قبل الحكومة الايرانية ام ان هذا خط احمر لانه يمس اسيادكم؟؟
لماذا يابرلمان العراق المحتل؟
لماذا لم تقف هذه الوقفة البطولية مع الشعب الايراني البطل الذي تحدى الموت وخرج بتظاهرات احتجاجية ضد النظام الحاكم بطهران وقتل منهم من قتل واعتقل منهم من اعتقل ولا يزالون في زنزانات السجون لماذا لاتطالبون بالافراج عنهم وعن بقية المعتقلين السياسيين ومنهم المعارض الشيخ الجليل مهدي كروبي وجماعته الم يستحقوا ذلك الم تعلموا ان الفلك دوار وربما ينقلب السحر على الساحر في يوم ليس بالبعيد!!