هذا الحزب منذ انشائه عام 1985 وهو كارثة على الشعب اللبناني والأمة العربية بكل معاني الكلمة، مما جعله يستحق السؤال عنوان المقالة، هل هو حزب الله أم حزب الشيطان، رغم تستره بعباءة مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، التي من خلالها جرّ لبنان إلى معارك دونكيشوتية نيابة عن اسياده ومموليه ومؤسسيه ملالي إيران الذين يقمعون الشعب الإيراني بطريقة لا مثيل لها في العالم، وينشرون علنا الرذيلة تحت مسميات مختلفة، ويهدّدون دول الخليج العربي علانية خاصة مملكة البحرين واستمرارهم لاحتلال الجزر الإماراتية منذ عام 1971 والأحواز العربية منذ عام 1936 مما جعلهم حقيقة تاريخية ميدانية لا يختلفون عن أي احتلال في العالم. وجرائم هذا الحزب الشيطاني في الخليج العربي تحديدا، صاحبت نشأته من محاولة اغتيال أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح في الخامس والعشرين من مايو عام 1985 وعمليات خطف الطائرتين الكويتيتين (كاظمة و الجابرية) عامي 1984 و 1988 وقتل بعض ركابها بطرق اجرامية لا يرتكبها إلا ارهابيون محترفون، ومحاولات أخرى عديدة ليتوجها بموقفه الإجرامي الإرهابي الداعم علانية لوحش سوريا، وإرساله ألاف من مقاتليه لقتال الشعب السوري بدلا من ارسالهم لتحرير مزارع شبعا المحتلة منذ عام 1967 ، أو الرد على الاختراقات الإسرائيلية اليومية للأجواء اللبنانية وقصفها المتكرر داخل الأراضي السورية التي يهدّد نظامها المتوحش منذ نصف قرن بأنّه سيرد في الوقت والمكان المناسبين، وهي الأسطوانة المشروخة التي تكشف كذب ادعاءات هذا النظام المتوحش ضد الشعبين السوري واللبناني فقط. وقد أكّدت مصادر ميدانية سورية وعربية وأجنبية وجود ما لا يقل عن أربعة ألاف شخص من مقاتلي هذا الحزب في سوريا وغالبيتهم من يخوض معارك مدينة القصير.


انكشاف quot;حسن نصر الوحشquot; كمخبر ووكيل إيراني!!
لا أعرف كيف يتجرأ quot;حسن نصر الوحشquot; على الافتخار بهكذا مواقف لا تشرّف أحدا حتى من الجهلة الساذجين بينما هو يقدّم نفسه على أنّه قائد مقاومة ومرجعية إسلامية من خلال اطلالاته التلفزيونية بمواقف مخزية، يكفي التذكير منها بموقفين حديثين يتذكرها كل القراء والمتابعين:
1 . ادعاؤه أنّ مقاتلي حزبه الشيطاني خاصة في مدينة القصير إنما للدفاع عن المراقد الإسلامية، وهم في حقيقة الأمر يدافعون عن وحش سوريا المجرم كي لا يصل إلى المرقد الذي يليق بجرائمه. وقد كان أجرأ رد على افتراءات quot;حسن نصر الوحشquot; هذه، قد جاء من المرجع الشيعي السيد quot;علي الأمينquot; الذي وجّه خطاباً إلى هذا الحزب و بقية الأحزاب اللبنانية يحثهم فيه على عدم المشاركة في القتال السوري وقال: quot;سوريا ليست أرض جهاد لنا، والدفاع عن المقدسات الدينية هو مسؤولية النظام السوري وليس حزب الله، السيدة زينب لا تريد الدفاع عن مقامها وإنما تريد أن تدفع الفتنة عن المسلمين. معتبرا بأن زج الشباب في المعارك التي تجري على الأرض السورية فيها خسران الدنيا والآخرة. هذا هو الموقف الوطني من علامة في مستوى السيد علي الأمين الذي لا يرقى quot;حسن نصر الوحشquot; فقهيا إلى أن يكون تلميذا من تلاميذ الأمين الذي هو في مستوى اسمه، لأنّه أمين على الرسالة الإسلامية وعدالة الله تعالى ورمزية السيدة زينب لدى كافة المسلمين.
2 . عودته لترهيب الأحزاب اللبنانية المعارضة لسياساته موجها لها دعوة لا تخطر على بال الشيطان نفسه قائلا لها ( من يريد قتالنا فليتوجه لمقاتلتنا في سوريا وليس في لبنان). من يتخيل هذه الدعوة التي تعني وكأن سوريا وشعبها اصبحت ملكا لجرائمه التي تذكّرنا والشعب اللبناني باجتياحه الإجرامي لبيروت في مايو 2008 حيث أحرّق ودمّر وقتل ما لم يقم به الاجتياح الإسرائيلي لبيروت في يونيو من عام 1982 .

وتكفي هذه المواقف التي تدين صراحة مواقف هذا الحزب الشيطاني،
1 . التصريح الجريء لوزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الذي قال فيه علا نية وبوضوح أن الأمين العام لـlaquo;حزب اللهraquo; اللبناني حسن نصرالله laquo;إرهابيraquo;. ونقلت وكالة الانباء الرسمية عنه قوله على موقعه الشخصي في laquo;تويترraquo; ان laquo;الأمين العام لـ (حزب الله) اللبناني حسن نصر الله هو إرهابي يعلن الحرب على أمتهraquo;. وأضاف الوزير في صفحته على laquo;تويترraquo; أن إيقاف نصر الله وإنقاذ لبنان من براثنه واجب قومي وديني علينا جميعاً. وكان قد سبق منذ أسابيع إعلان مملكة البحرين قرارها بوضع هذا الحزب على قائمة الأحزاب والجهات الإرهابية.
2 . انتقاد نائب رئيس الحكومة التركي بكير بوزداغ بشدة مشاركة laquo;حزب اللهraquo; اللبناني في القتال بسورية، وقال إن على الحزب تغيير اسمه إلى quot;حزب الشيطانquot;. وتساءل السؤال المنطقي الأخلاقي: كيف يمكن لمؤسسة أن تطلق على نفسها اسم quot;حزب اللهquot; فيما تعلن الحرب لقتل أبرياء من رجال ونساء وأطفال. وقال إن أعمال الحزب لا تنسجم مع تعاليم الإسلام، ومن هذا المنطلق دعا لتغيير اسمه إلى الإسم الذي يليق بجرائمه ومواقفه المخزية، وهو اسم quot;حزب الشيطانquot;.
3 . الخلاف الذي خرج للعلن بين quot;حسن نصر الوحشquot; والسيد quot;مقتدى الصدرquot; حيث أكّدت مصادر عراقية أنّ هذا الخلاف وصل حد الشتائم وتبادل الاتهامات بعد رفض السيد مقتدى الصدر طلب quot;حسن نصر الوحشquot; بإرسال ألاف من مقاتلي التيار الصدري لدعم جرائمه داخل سوريا، لأنّ السيد الصدر يعتبر ذلك سيدمر ما تبقى من الوحدة الوطنية العراقية التي هي أصلا تواجه بعض المخاطر، وإنّ زج مقاتلين عراقيين في الحرب ضد الشعب السوري سيعرض حوالي 30 مليون عراقي لحرب أهلية طاحنة، معتبرا أنّ quot;نصر اللهquot; يجازف باستقرار ىلبنان وذلك لا يبيح له المجازفة باستقرار العراق. فإذا كانت كل هذه المراجع الشيعية في العراق ولبنان ترفض مواقف quot;حسن نصر الوحشquot;، ألا تكفي هذه المواقف الشيعية الوطنية دليلا على أن هذا الشخص الذي لا يليق به الإسم الوراثي الذي يحمله، أنّه مجرد أداة وعميل إيراني؟. والدليل الدامغ أيضا أن السيد مقتدى الصدر، أشار الى أن حوزة القيادات الشيعية العراقية لديها معلومات تؤكد أن quot;حزب اللهquot; تورط بقتل مواطنين سوريين بأعداد كبيرة تفوق بخمسين مرة عدد ما قتله من الإسرائيليين طوال فترة صراعه معهم والتي تزيد عن 15 عاما.
ومن المعلومات الخطيرة عن هذا الحزب الشيطاني،
أن قائده أو شيطانه يعرف مائة بالمائة أنّه إذا سقط نظام وحش سوريا سيتوقف جسر ملالي إيران معه، مما يعني سقوط هذا الحزب الشيطاني أو عودته لحزب عادي بدون سلاح يهدّد به لبنان واللبنانيين وعندئذ لن يتوانى ملالي إيران عن اغتياله لدفن أسرارهم التي معه..لذلك فهو لا يدافع عن وحش سوريا فقط، بل عن بقائه أيضا وحشا يهدّد لبنان شعبا ودولة حيث هو فعلا دويلة مستقلة داخل الدولة اللبنانية. فهل تحذو الدول العربية حذو المملكة البحرينية وتدرج هذا الحزب على قائمة الإرهاب التي تليق به وبجرائمه؟
www.drabumatar.com