أجرى فريق الهلال السعودي مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة نظيره (النصر) يوم الخميس المقبل في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، واشتمل المران على مناورة طبق خلالها الأرجنتيني جابرييل كالديرون عدداً من الجمل التكتيكية، وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي ياسر القحطاني وميريل رادوي اللذان سيكونان في حسابات المدرب للمباراة المقبلة .


الرياض :لم يتحدد بعد إمكانية جاهزية اللاعب نواف العابد الذي خضع لتدريب انفرادي اثر إصابته في مفصل القدم، وحظي المران بمتابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي.

هذا وقرر الجهاز الفني دخول اللاعبين في معسكر الامير هذلول بن عبدالعزيز قبل المباراة بـ48 ساعة رغبة في تنظيم وتوحيد النظام الغذائي للاعبين وأوقات نومهم في إجراء سيطبق في عدد من المباريات المقبلة، وسيكون مران يوم الأربعاء مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام .

من جانب آخر، يقوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي بتوزيع عدد 20 ألف علماً سعودياً على جماهير الهلال والنصر خلال مواجهتهما يوم الخميس على إستاد الملك فهد.

كما سيقوم أعضاء المجلس توزيع 15 ألف علم سعودي و40 ألف صورة لخادم الحرمين الشريفين تكفل بها عضو شرف النادي الدكتور على الناقور إلى جانب علم كبير يحمل عبارات الولاء بشعار الفريقين، كما تكفل الناقور بمصاريف رابطة المشجعين .

كما تكفل الأستاذ بدر الفضلية بعدد 10 آلاف علم وشال تحمل شعار الوطن، في حين يوفر الشريك الاستراتيجي (موبايلي) 30 ألف بالون صوتي و30 ألف شال و30ألف قميص بلاستيكي سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية .


إدارة الاتحاد توافق مشاركة ثلاثي الفريق في إعتزال غازي عسيري

وافقت إدارة نادي الاتحاد السعودي على طلب نظيرتها إدارة نادي الأهلي المصري بأن يؤدي الفريق الكروي بالأهلي المصري تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في إطار تواجد بعثة الفريق في مدينة جدة من أجل التوجه لمكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة.

وكانت إدارة النادي قد ابدت موافقتها على مشاركة لاعبي الفريق الكروي الأول محمد نور وسعود كريري وحمد المنتشري في اعتزال لاعب فريق نادي القادسية السابق غازي عسيري بناءا على الدعوة التي تلقتها من إدارة نادي القادسية لمشاركة اللاعبين في المهرجان.

من جهه اخرى وصل لاعب الفريق الكروي الأول عبدالمالك زيايه مطار الملك عبد العزيز بجدة بعد أن تواجد خلال الأيام الماضية في بلاده الجزائر للاطمئنان على صحة والده.


أولمبي الشباب يكسب ودية الاعتماد بثلاثية


بدأت استعدادات الفريق الاولمبي بنادي الشباب في مشوار دوري كأس الأمير فيصل بن فهد , حيث كسب الفريق الأولمبي بنادي الشباب لقاؤه الودي مع فريق نادي الاعتماد لدرجة الاولمبي على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للفريق الضيف .

وسجل أهداف الفريق الشبابي على مدار الشوطين كل من : جهاد هزازي و هادي يحيى و تميم الدوسري.

فيما حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق الأولمبي الأستاذ خالد المعمر.
تجدر الإشارة ان الفريق الأولمبي بنادي الشباب يتصدر الترتيب العام لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد بـ(36) نقطة متقدما على شقيقة أولمبي النصر بفارق كبير من الأهداف