فجر مينو رايولا مدير أعمال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قنبلة من العيار الثقيل عندما صرح بإمكانيّة عودة اللاعب إلى صفوف برشلونة الإسبانيّ عقب نهاية إعارته لميلان الإيطالي الموسم الحالي.

وقال رايولا في تصريحات نقلتها صحيفة quot;سبورتquot; الكاتالونيّة: quot;إبرا قد لا يكمل في الميلان ,سيقرر ذلك بعد النتائج التي يحققها الميلان quot;.

ويتربع الفريق الإيطالي على قمة الكالتشيو كما سيلتقي جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلانو في نصف نهائي كأس إيطاليا إلا أنه يواجه مصيراً غامضاَ في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته على ملعبه من توتنهام هوتسبير الإنكليزي بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

وتابع مدير أعماله قائلاً: quot; ربما يعود إبرا لبرشلونة ليكمل عقده المكون من خمس سنوات مع الفريق الكتالونيquot;.

وتعتبر صفقة إنتقال إبراهيموفيتش من إنتر ميلان الإيطالي إلى برشلونة الإسباني هي الأغلي في تاريخ النادي الكاتالوني بعدما دفع البارسا 45 مليون يورو بالإضافة إلى مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو مقابل الحصول على خدمات المهاجم صاحب الطول الفارع.

ولم يتمكن إبراهيموفيتش من التأقلم مع أسلوب البارسا السريع حيث قضى موسماً غير ناجح مما إضطر النادي إلى إعارته في بداية الموسم الحالي لميلان مع وجود بند يتيح للفريق الإيطالي وجوب الشراء بعد إنتهاء فترة الإعارة.

كما وشهدت علاقة المهاجم السويديّ توتراً كبيراً مع مدرب البلوغرانا بيب غوارديولا الأمر الذي سرّع بإنتقال إبرا إلى ميلان على سبيل الإعارة.