رد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الايطالي على انتقادات ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان فريقه السابق والمدافع ماركو ماتيراتزي واعتبر انهم في انتر quot;يتحدثون عني لغاية الانquot;.

وقال إبراهيموفيتش الذي يتألق هذا الموسم مع ميلان (8 أهداف) وقاده الى صدارة الدوري في حين يحتل انتر حامل اللقب مركزا خامسا مخيبا بفارق 10 نقاط عن جاره: quot;ماتيراتزي يتحدث كثيرا عني، على غرار موراتي، وهذا يعني انني لا أزال مهما بالنسبة لهما. في المقابل، انا لا أتحدث عنهما، وهذا يعني انهما ليسا مهمين بالنسبة ليquot;.

وكان رئيس انتر قال ان quot;ايبراquot; قد quot;اختار الفترة غير المناسبة لترك انتر (2009-2010)quot;، عندما حقق نيراتزوري ثلاثية تاريخية (دوري ابطال أوروبا والدوري والكأس في ايطاليا). فبعد ثلاثة أعوام مع انتر، انضم السويدي الى برشلونة الاسباني وخرج معه من نصف نهائي المسابقة القارية امام انتر بالذات.

ومازح ماتيراتزي ايبرا سابقا عندما شكره قائلا: quot;لولاه على أرض الملعب مع برشلونة لما كنا احرزنا دوري الأبطالquot;.

وبعد عودة ميلان الى الصدارة التي افتقدها طويلا، أصبح بمقدور السويدي الفارع الطول الرد: quot;لست خائفا من انتر، يوفنتوس روما ولا من أي شخص. أثبتنا اننا الأقوى ويجب ان نستمر هكذا وسيفوز ميلان بكل شيءquot;.

وكان ابراهيموفيتش سجل هدف الفوز (1-صفر) من ركلة جزاء في دربي ميلانو الشهر الماضي على ملعب quot;جوزيبي مياتزاquot;.

وتأهل ميلان ايضا الى الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري الابطال حيث حل ثانيا في مجموعته خلف ريال مدريد الاسباني، وهو يواجه بولونيا غدا الاحد ضمن المرحلة 16 من الدوري الايطالي من quot;سيري أquot;.