عمان: تعرض الموقع الالكتروني لجماعة الاخوان المسلمين، الاردنية المعارضة، السبت لعملية قرصنة من قبل جهة مجهولة اطلقت على نفسها بالانكليزية اسم quot;جوردان سايبر آرميquot; اي quot;الجيش الالكتروني الاردنيquot;.
واشار القراصنة في تعليق بالعامية كتب على الصفحة الرئيسية للموقع ان هذا الاختراق تم quot;لانكم تستغلون المواقف التي تحدث لخلخلة أستقرار الأردن، أريد ان اقول لكم ان الاردن أكبر من أن يقوم أطفال امثالكم بخلخلة أستقراره وحريته...دام الأردن لأبنائه سالما غانماquot;.

ووصف القراصنة انفسهم بانهم quot;أردنيو الأنتماء هاشميو الولاءquot;.
وقال جميل ابو بكر الناطق الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين لوكالة فرانس برس ان quot;هذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها الموقع لعملية قرصنةquot;.

وحول الجهة التي تقف وراء عملية القرصنة، قال ابو بكر quot;حسب الرسالة الموجودة هي جهات تقاوم الاصلاح وجهات تدعم الفساد وتبقي عليه، لانه يبدو انها جهات متضررة من الاصلاحquot;.
وتابع quot;لكن عمليات وجهود الاصلاح لن تتوقف ولن توقفها مثل هذه الاجراءاتquot;.

وسبق للموقع الالكتروني لحزب جبهة العمل الاسلامي، الذراع السياسية للاخوان المسلمين وابرز احزاب المعارضة في الاردن ان تعرض لعمليات قرصنة مماثلة في آذار/مارس الماضي.

ويشهد الاردن منذ كانون الثاني/يناير الماضي تظاهرات تطالب باصلاحات سياسية واقتصادية شاركت فيها الحركة الاسلامية المعارضة.

وكان الاسلاميون رفضوا المشاركة في لجنة الحوار الوطني حول الاصلاح التي شكلتها الحكومة في آذار/مارس الماضي، معتبرين انها quot;لا ترقى إلى الحد الأدنىquot; من مطالبهم المتعلقة بالاصلاح السياسي.