القدس:قام قرصان المعلوماتية السعودي الذي نشر تفاصيل الاف البطاقات الائتمانية الاسرائيلية، بنشر تفاصيل 200 بطاقة جديدة وهدد بمواصلة نشر تفاصيل بطاقات جديدة كل يوم.
ووضع الهاكر المعروف باسم quot;اواكس عمرquot; في رسالة نشرها على موقع الكتروني رابطين يتضمنان quot;200 بطاقة ائتمانية اسرائيلية جديدة سارية المفعولquot;، وذلك غداة نشر قرصان اسرائيلي تفاصيل قال انها تعود الى 200 بطاقة ائتمان سعودية.

ولم يكن بالامكان التاكد بشكل مستقل مما اذا كانت البطاقات الائتمانية سارية المفعول ولم يصدر اي تاكيد او رد فعل من شركات بطاقات الائتمان الاسرائيلية.
وقال الهاكر في بيان quot;ادعو الهاكرز العرب المسلمين للتوحد ضد اسرائيل والانضمام لهذه الحرب كما وادعو الهاكرز الاتراك الذين يخترقون العديد من المواقع الالكترونية يومياquot;.

واضاف quot;اقول للسلطات الاسرائيلية والناس انكم لستم بامان من الهاكرز المسلمين. سنحارب اسرائيل بحياتنا وسنؤذيكم باي طريقة ممكنةquot;.
وكان قرصان معلوماتية اسرائيلي ادعى الاربعاء انه نشر على موقع الكتروني تفاصيل 217 بطاقة ائتمان سعودية انتقاما لقيام قرصان سعودي بنشر تفاصيل عشرين الف بطاقة ائتمانية اسرائيلية.

ونشر موقع الكتروني تفاصيل البطاقات التي كشفها القرصان الاسرائيلي معرفا عن نفسه باسم quot;اومير كوهين من اسرائيلquot; موجها رسالة جاء فيها quot;ايها السعوديون ها هي بطاقات ائتمانكم، فقط لكمquot;.
وقال شخصان من الذين وردت تفاصيل عنهم في اللائحة التي نشرها قرصان المعلوماتية الاسرائيلي ان المصارف ابلغتهما بتعرض بطاقاتهما الائتمانية للاختراق، في حين امتنع الثالث عن تاكيد ذلك قائلا ان الامر quot;لا يهمني اطلاقاquot;.