بهاء حمزة من دبي :

أعلن مركز دبي التجاري العالمي المنظم الرسمي لمعرض جيتكس حيدر أباد ارتفاع عدد زوار المعرض هذا العام بنسبة 26% (7,938)، في حين وصل عدد الزوار العام إلى 17,250 زائر.

كما تجاوزت مبيعات سوق الكمبيوتر 30 مليون روبية حسبما أفاد مستهلكو المبيعات وذلك بسبب إعفاء حكومة ولاية اندرابراديش من ضريبة المبيعات وهو ما عبر عنه الدكتور جي سي موهانتي السكرتير الرئيسي في حكومة الولاية بقوله "إننا مخلصون في إلتزامنا بتطوير وتحسين المعرض أكثر ليواكب النمو المتزايد لعدد الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

من ناحيته اشار دايفد ليم مدير المشاريع الدولية لدى مركز دبي التجاري العالمي الى ان الرأي العام للعارضين يؤكد أن جيتيكس حيدر أباد زود الشركات العارضة بفرصة ثمينة لتطوير العلاقات في قطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال الهند وخارجها".

وأكد بريم كومار نير المدير العام لقسم التسويق في شركة سيمينس وهي شركة تعرض في جيتيكس لأول مرة:"إننا اعتدنا على المشاركة في المعارض التجارية المختلفة التي تقام في الهند، إلا أن جيتيكس حيدرأباد هو الأفضل كونه يوفر الجودة العالية للزوار، ويعد فرصة اتصال جيدة لبناء بيئة مثالية وإجراء الأعمال".

وقال شاكرشباني مدير علاقات العميل من شركة وي إي بي وهي شركة عارضة باستمرار في جيتيكس حيدرأباد شهدنا خلال مشاركتنا في السنوات السابقة نمواً ثابتاً، ولكن هذه السنة بالتحديد كان المعرض متميز وبشكل استثنائي وذلك من خلال حصولنا على استفسارات تجارية جادة".

جدير بالذكر ان المعرض اختتم بالسحب على جائزة "فز برحلة إلى دبي" التي تم تنظيمها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق بدبي، وقد اجرى السحب على الجائزة النجم السينمائي المشهور الدكتور راجيندرا براساد، والعطلة كانت من نصيب المهندس المدني المحظوظ تي فيجاي كومار.