قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت : تراجع مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) عن مكاسب نهاية الأسبوع الماضي لينخفض بمقدار طفيف قدره 2ر3 نقطة عند مستوى 4ر6555 نقطة.

كما شهدت حركة التداول من حيث المؤشرات الثلاثة الكمية والقيمة وعدد الصفقات تراجعا عن الإقفال السابق ليبلغ إجمالي الأسهم المتداولة نحو 7ر84 مليون سهم بقيمة نحو 4ر39 مليون دينار موزعة على 3220 صفقة نقدية .

وارتفعت مؤشرات خمس قطاعات من أصل ثمانية ليسجل مؤشر قطاع الصناعة أعلى مستوى ليرتفع بمقدار 7ر18 نقطة .

وحقق سهم الشركة الكويتية لصناعة مواد التغليف أعلى مستوى من بين الأسهم الرابحة ليرتفع إلى ما نسبته 6ر6 في المائة .

وارتفع سهم الشركة الأولى للتأمين التكافلي إلى ما نسبته 3ر5 في المائة في حين سجل سهم الشركة الأهلية للمشاريع الصناعية أدنى مستوى من بين الشركات الخاسرة لينخفض إلى ما نسبته 9ر8 في المائة .

واستأثر قطاع الاستثمار على ما نسبته 8ر44 في المائة من إجمالي الأسهم المتداولة وعلى ما نسبته 9ر31 في المائة من إجمالي القيمة السوقية للأسهم التي تم تداولها اليوم .

وتصدر قطاع الاستثمار المركز الأول لتبلغ كمية أسهمه المتداولة نحو 38 مليون سهم بقيمة نحو 6ر12 مليون دينار كويتي موزعة على 1115 صفقة نقدية .

وجاء قطاع الخدمات في المركز الثاني لتبلغ كمية أسهمه المتداولة نحو 6 ملايين دينار موزعة على 7ر9 ملايين دينار موزعة على 653 صفقة نقدية .

واحتل قطاع البنوك المركز الثالث لتبلغ كمية أسهمه المتداولة نحو 3ر8 مليون سهم بقيمة نحو 2ر5 مليون دينار موزعة على 286 صفقة نقدية .