المنامة: لا فدائيون لصدام في القوات الامنية
المنامة: أكد السفير العراقى فى البحرين غسان محسن حسين أن كل ما يقال عن هروب أفراد من ميليشيا فدائيو صدام إلى البحرين وتجنيس وزارة الداخلية لهم هو أكاذيب باطلة وملفقة تتردد منذ عامين وتعاد وتكرر من حين لاخر كنوع من الاعمال النفسية تضاف الى اعمال الشغب والتخريب التى يمارسها البعض على ارض الواقع وذلك بهدف ضرب وزعزعة الاستقرار فى مملكة البحرين.

وقال السفير العراقى فى تصريح لصحيفة اخبار الخليج البحرينية نشرته فى عددها الصادر اليوم ان الاخبار التى نشرها موقع الكترونى عن هذه الميليشيات واسماء افراد منها ادعى الموقع انهم فى البحرين كلام باطل وان هذه اكاذيب تهدف لخدمة اغراض نعرفها جميعا مضيفا quot;اذا اراد احدنا ان يستطعم شيئا من المرارة وشيء من الالم فعليه ان يتعلم مما يجرى من نتائج لمثل هذه الاعمال فى العراقquot;.

واضاف ان هذا الموقع يحاول الاصطياد فى الماء العكر ويحاول خلق بلبلة للوضع وخرق لسيادة البحرين مؤكدا ان quot;مملكة البحرين هى بلدنا الثانى ونحن ندين اى محاولة لزعزعة امنهاquot; مشيرا الى ان هذا quot; الكلام يتردد منذ عامين وقد قيل فى احدى المرات ان 15 الفا من هذه الميليشيا جاءت الى هنا هذا كلام كذب فى كذبquot;.

واستطرد السفير العراقى فى مملكة البحرين قائلاquot;نحن ندرك ان البحرين كأصغر بلد عربى من ناحية المساحة رأسماله الاستقرار والانفتاح على العالم وعلى دول المنطقة واى محاولة للاضرار بهذا الاستقرار والانفتاح لن تضر بالبحرين فقط بل وبدول المنطقة عموماquot;. واستنكر السفير العراقى بشدة هذه الاعمال وهذه الاشاعات التى تستهدف حكومة وشعب مملكة البحرين مشيدا فى الوقت ذاته بجهود الحكومة البحرينية لاشاعة الاستقرار فى المملكة.

وتأتى هذه التصريحات من السفير العراقى لتوءكد صحة ماذهب اليه وزير الداخلية البحرينى الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة فى عدة بيانات سابقة والتى نفى فيها وجود مايسمى بميليشيات فى البحرين.