كواليس يوري مرقدي ونيللي كريم

نيللي كريم

ممدوح الصغير من القاهرة: باشر المخرج عثمان ابولبن بتصوير اول اعماله السينمائية تحت عنوان "لمسرح الكبير" او "كواليس" (الإسم لم يتفق عليه بعد) قصة وسيناريو محمد حفظي والذي يتقاسم بطولته مصطفى شعبان والمطرب اللبناني يوري مرقدي ويوسف الشريف وخالد صالح ونيللي كريم وطلعت زكريا.
وهو الفيلم الاول لكل من عثمان ابولبن المخرج المتميز في اخراج اغاني الفيديو كليب، والمطرب اللبناني يوري مرقدي الذي يخوض تجربة التمثيل مثل العديد من زملائه المطربين، وكان اخرهم سامو زين الذي بدا في تصوير فيلم الحب الاخير وقبله حكيم الذي اصبح ممنوع من الارتباط باداء حفلات بناء على رغبة محمد النجار مخرج فيلم على سبايسي الذي تاخر تصويره كثيرا بسبب حفلات حكيم خارج مصر.
ورغم وجود مرقدي في الفيلم الا انه ربما لن يستمع اليه الجمهور كمطرب خلال احداث الفيلم وحسب علم مندوب ايلاف ان سيناريو الفيلم لايحتوي حتى الان على اي اغان، بصوت يوري مرقدي.

يوسف الشريف

وفيلم المسرح الكبير هو ثالث فيلم يدخل بطولته الممثل الشاب يوسف الشريف الذي يعمل في ثلاثة اعمال خلال العام الحالي وهو يشارك مع ياسمين عبد العزيز وغادة عبد الزراق وسامو زين في فيلم الحب الاخير، وتم اختياره من قبل المخرج شريف عرفة لاداء دور محوري وهام في فيلم حليم الذي يقوم ببطولته الفنان القدير احمد زكي والذي سوف يصور الشريف عدة مشاهد منه يوم الثلاثاء فهو سوف يرحل من الاحتفال ببدء تصوير المسرح الكبير الى بلاتوه حليم .
وحسب ماصرح يوسف الشريف لـ ايلاف انه ممنوع من ذكر اي تفاصيل عن دوره الذي سوف يظهر به في فيلم حليم وطلب منه المخرج شريف عرفة عدم التصريح بالشخصية التي سوف يؤديها خلال احداث الفيلم.
والشريف احد اكتشافات شريف صبري ولعب دور البطولة امام روبي في فيلم 7 ورقات كوتشينة
واثنى عليه النقاد من خلال ادائه في الفيلم رغم ان الفيلم نال هجوما قاسيا بسبب بطلته التي اتهمت بانها خرجت عن النص، في اغنيها المصورة، وبسسبها تم اختيار الفيلم الاسوأ في العام الماضي
وعلى صعيد آخر ظهرت روبي مع منتجها الفني شريف صبري الاسبوع الماضي في احتفالية اقامتها شبكة الاوربت وتسابقت عدسات مصوري الصحف لالتقاط صور مع شريف صبري ومازال فرمان منعها من الاحاديث الصحافيية قائما فهي لاتتحدث لوسائل الاعلام الا بعد مواقفة منتجها الفني.


يوري مرقدي
وروبي عادت للمحاكم والقضايا بعد ان جدد الموسيقار احمد الجبالي الدعوي التي شطبها من قبل محكمة الامور المستعجلة بعد ان جدد الدعوى التي سوف تنظرها المحكمة في صباح يوم 7 من آذار/مارس المقبل ويطالب الجبالي روبي بتنفيذ بنود تعاقدها معه.